مياه الخرطوم تكذب تقارير حول تكلفة تشغيل محطة بحري وتحدد شروط عودة المحطة للعمل

7٬042

الخرطوم- تاق برس- كذبت هيئة ولاية الخرطوم؛ حول تكلفة صيانة مياه بحري؛ وقالت في  إنها من خلال رصدها لبعض المواقع الإخبارية الإلكتروني، رصدت ان هنالك جهات أوردت خبراً مفاده أن التكلفة الأولية لصيانة وتشغيل محطة مياه بحري تزيد عن 57 مليون دولار.
واكدت في بيان ان هذه تكلفة خيالية جداً جداً مقارنةً مع الوضع الراهن للمحطة، واشارت إلى ان زمن الزيارة برفقة الصليب الأحمر د، قصير جدا لم يمكن الوفد من الاطلاع على كل أجزاء المحطة وكذلك التقديرات المالية.
وقالت الهيئة انه لا يحق لأي جهة، خلاف هيئة مياه ولاية الخرطوم نشر أي تقارير أو أخبار تخص كل أو جزء من أعمال وإختصاصات الهيئة المختلفة.
واكدت الهيئة تحفظها بحقوقها القانونية الكاملة في الموضوع، واضافت “كل من لديه أي بلاغ أو إستفسار، فللهيئة مركز موحد للتواصل بالرقم 3131.
واطمانت الهيئة مواطني ولاية الخرطوم عامة ومدينة بحري خاصةً بأن الوضع الراهن لمحطة مياه بحري ليس بهذا السوء المتداول في الوسائط، ومن واقع الخبرة المتراكمة لعاملي الهيئة، فإن أعمال الصيانة والتشغيل للمحطة ستتم خلال فترة زمنية ليست بالطويلة ولا تحتاج لتكلفة مالية باهظة، شريطة الوقف الكامل لإطلاق النار في المنطقة، من أجل إتاحة الفرصة لفرق الصيانة المختلفة بالدخول للمحطة لمزاولة أعمالهم في أمن وأمان

whatsapp
أخبار ذات صلة