عاجل السودان : حريق ضخم داخل مصفاة “الجيلي للبترول” بالخرطوم .. صور

2٬353

الخرطوم- تاق برس- شب حريق اليوم الثلاثاء داخل مصفاة الجيلي للبترول شمال الخرطوم، وبينما لم يصدر الجيش السوداني اي بيان حتى الآن.

اشارت معلومات إلى أن قوات الدعم السريع ادخلت 8 تناكر وقود مساء الاثنين لتعبئتها بالوقود من الموقع المخصص لشركه النيل للبترول و ظلت التناكر بالموقع حتى صباح اليوم الثلاثاء.
واشارت المعلومات إلى أنه دون اتخاذ إجراءات السلامة المعروفة قام افراد من الدعم السريع بدون سابق خبرة ببداية تعبئة التناكر المذكورة مما تسبب في حدوث حريق بالتنكر َومن ثم انتقل إلى المستودع ولازالت النيران مشتعلة بالموقع.

عاجل السودان : حريق ضخم داخل مصفاة "الجيلي للبترول" بالخرطوم .. صور عاجل السودان : حريق ضخم داخل مصفاة "الجيلي للبترول" بالخرطوم .. صور
إلى ذلك اتهمت قوات الدعم السريع، الطيران الحربي التابع للجيش السوداني، بقصف المصفاة وتدمير المستودعات الرئيسية في خطوة يائسة لتدمير ما تبقى من مقدرات الشعب السوداني والبنى التحتية في البلاد.

وقال الدعم السريع إن قصف مصفاة الجيلي، جريمة حرب مكتملة الأركان تضاف إلى السجل الإجرامي لمن اسمتهم الفلول وكتائب الظل التي مارست أبشع الجرائم وأسوأ الانتهاكات بحق شعبنا ومقدراته طوال ثلاثين عاماً من القهر والظلم والفساد.

whatsapp
أخبار ذات صلة