قوات الدعم السريع تكشف اسباب دخولها ود مدني وردود افعال ساخطة

356

ود مدني تاق برس- كشفت  قوات الدعم السريع ان هدفها من دخول ولاية الجزيرة ومدينة ود مدني هو دك ما اسمتها معاقل مليشيا البرهان وفلول النظام البائد الإرهابية التي تمثل أهداف مشروعة لقواتنا .

وقالت في بيان على منصة إكس تويتر سابقا،  نطمئن المواطنين الأعزاء بعموم ولاية الجزيرة وخاصة في مدينة ود مدني أن هدف قواتنا هو دك معاقل مليشيا البرهان وفلول النظام البائد الإرهابية التي تمثل أهداف مشروعة لقواتنا .

وزاد البيان ” إن أشاوس قواتنا مصممون على اجتثاث جذور التطرف والإرهاب المتمثلة في فلول النظام البائد وعناصرهم في القوات المسلحة التي تهدد أمن واستقرار البلاد والمنطقة.
واضافت ” التحية والتقدير لمواطنينا في ولاية الجزيرة الذين عانوا من ويلات الظلم والاضطهاد والتهميش بسبب سياسات الفلول الذين نهبوا ثروات الجزيرة ودمروا مشروعها الاستراتيجي وأحالوه إلى خراب.
وقالت قوات الدعم السريع إن الأكاذيب وعمليات التضليل الممنهج التي تبثها غرف الفلول مدفوعة الأجر بنشر الخوف والذعر وسط المواطنين لن تنطلي على إنسان الجزيرة وشعبها المستنير التواق إلى الانعتاق من براثن الفلول وأعوانهم على حد البيان.

وقالت قوات الدعم السريع حسب البيان ان هذه الحرب التي اشعلها الفلول ستنتهي لصالح شعبنا المتطلع الى الحرية والعدالة والمساواة وإعادة تأسيس الدولة السودانية على أسس جديدة وإنهاء سطوة هذه العصابة التي دمرت البلاد.

في الاثناء طغت موجة من التعليقات الساخطة على حساب قوات الدعم السريع على منصة إكس تويتر سابقا بسبب مبررات الهجوم على ود مدني وعدد من المواقع يولاية الجزيرة.

وكتب أحدهم قائلا: الجزيره فيها برهان ولا على عثمان ، انتو بس طارت ليكم ودايرين بنزين…

وقال صاحب حساب اخر

@LudainNour
انتو بتضحكوا على منو؟؟؟؟؟ تحموا منو انتو طلعتو عين المواطن ونشفتوه ، عاوزه اعرف قول انتصرتوا في الحرب دي حتكموا منو انتو ؟؟؟؟ خليتو فيها شنو عشان تحكموه أصلا؟؟؟؟؟ حسبي للله ونعم الوكيل فيكم وفي كذبكم حسبنا الله واليه المشتكى وربنا ما حيضيع حق زول الله ينتقم منكم.
Al Shareefi AlSudane
@MShareefi
من متين انتو بتحاربو الجيش البس وبطمنوا المواطنيين هو اسي بشحدوا فيكم شحده عشان تطلعوا من البيوت
Mai Albashir
@shambat2000
طيب ممكن تحديد واضح لي معاقل الفلول وين بالظبط في مدني وعموم الجزيره؟ عشان الناس تبعد منها وتخليها ليكم تتدكو بي راحتكم.
Mohamed Almostafa
@mohamed18678508
لا يعني كده طمنتوهم!!! محتلين بيوت المواطنين في الخرطوم حتى الآن و تقولوا مشكلتنا مع الفلول فقط، لا بالله
Mohamed Almostafa 
@mohamed18678508
لا يعني كده طمنتوهم!!! محتلين بيوت المواطنين في الخرطوم حتى الآن و تقولوا مشكلتنا مع الفلول فقط، لا بالله.
sami
@SamiOS100
تود قوات الدعم السريع أن تنشر الهلع والترويع بين المواطنين بعموم ولاية الجزيرة وخاصة في مدينة ود مدني أن هدف قواتنا هو قتل وتشريد وتهجير وسرقة منازل وعربات المواطنين لجلب الديمقراطية التي تمثل أهداف مشروعة لقواتنا.
Salah Taha
@Ta11385034Taha
الفلول قاعدين في رفوف الدكاكين و خزن البنوك و دولاب المواطنين؟؟
ESRAA
@Esraathegoddess
ياخي الله يغطس حجركم دنيا واخر ويشتت وحدتكم ويفرق كلمتكم وما يجعل ليكم غاية ولا راية تكونو هايمين في الارض كدا بس وتموتو موت البهايم يا بهايم
whatsapp
أخبار ذات صلة