تنويه مهم من سفارة السودان بالقاهرة

153

القاهرة- تاق برس- سفارة السودان في القاهرة، تنويها إلى رعاياها في مصر، وقال إنها تلقت شكاوي عديدة من المواطنين المصريين الذين يسكنون حول مقر مدرسة الصداقة السودانية بشأن المظهر العام المصاحب لإجراءات الزواج بعد ان انتقلت هذه الإجراءات مؤخراً إلى مقر المدرسة.

 

واشارت السفارة إلى أن هذه الشكاوى تتركز حول كثرة أعداد السودانيين الذي يحضرون للمشاركة في هذه المناسبات وما يسببه ذلك من ازدحام كبير في الشوراع المحيطة بالمدرسة فضلاً عن زغاريد النساء التي تسبب إزعاجاً كبيراً للسكان في أوقات هي بمثابة أوقات راحة وسُكون في المنازل.
واضافت “عليه ترجو السفارة من المواطنين الذين يرغبون في إكمال إجراءات الزواج في المدرسة الالتزام الصارم بما يلي “قـَصْر عدد الحضور والمشاركين في إجراءات العقد على (6) أشخاص فقط، عدم إطلاق الزغاريد بتاتاً في موقع المدرسة أو في الشوارع المحيطة بها؛ الإلتزام بعدم رمي الأوراق أو الأوساخ خارج السلال المخصصة لذلك.
والزمت السفارة بكتابة إقرار وتعهد بواسطة المتقدمين يتعهدون فيه بالإلتزام بالشروط وذلك قبل البدء في الإجراءات، وللسفارة الحق في رفض إكمال الإجراءات في حال عدم توقيع الإقرار أو الالتزام بما جاء فيه.

وتابعت “بالضرورة يمكن للجميع التعبير عن مشاعر الفرح والابتهاج في الصالات أو الدور المخصصة لذلك بعيداً عن مقار العمل الرسمية ومراعاةً للمظهر العام وحرصاً على تجنب التسبب في مضايقات أو إزعاج للآخرين خاصة لمن يسكنون حول مقر المدرسة أو مقر السفارة السودانية”.

whatsapp
أخبار ذات صلة