التحام قوات الجيش السوداني بكرري والمهندسين والبرهان يصل امدرمان وقائد الأركان يوجه رسائل

162

متابعات- تاق برس- وصل الفريق أوّل ركن عبد الفتاح البرهان عبد الرحمن رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة، إلى مدينة أم درمان مساء الجمعة، يرافقه الفريق أوّل أمن أحمد ابراهيم مفضل مدير عام جهاز المخابرات العامة.

وتأتي زيارة البرهان بعد أن حقق الجيش السوداني، تقدما كبيرا في منطقة أمدرمان القديمة، من خلال التحام قوات قادمة من المنطقة العسكرية امدرمان، مع القوات المرابطة في سلاح المهندسين، ودخول جرارات عسكرية تحمل مؤمن وامداد.

واظهر مقطع الفيديو جنود من الجيش السوداني يذرفون الدموع فرحا باللقاء.

وتفقد البرهان الأحوال ومطمئنا على سير العمليات عشية تحقيق القوات المسلحة لانتصارات كبيرة بعد الفراغ من تنفيذ المرحلة الأولى حيث كان في استقباله الفريق أوّل ركن ياسر حسن العطا عضو مجلس السيادة الانتقالي مساعد القائد العام وقادة القوات بالمنطقة.

وبحسب الإعلام العسكري أن البرهان تلقى تنويرا عن سير العمليات مهنئا القوات بما حققته من تقدم على الأرض.

إلى ذلك هنأ الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هينة الأركان، قوات أم درمان “كرري والمهندسين” قيادة ومنتسبين على إنجاز المرحلة الأولى من خطة تطهير أم درمان من دنس المرتزقة من مليشيا آل دقلو الإرها بية والتي وصفها بالصعبة.

وقال في الرسالة: “أتقدم بالتهاني والتبريكات لعضو مجلس السيادة الانتقالي مساعد القائد العام للقوات المسلحة وجميع الأخوة القائمين على هذا الأمر بهذا النصر وإنجاز المرحلة الأولى والصعبة سائلين الله أن يتقبل كل الشهداء الذين مهروا هذا النصر بأرواحهم ونتمنى عاجل الشفاء للجرحى وإكتمال النصر بالقريب العاجل واسأل الله ان يعظم أجركم و يحفظكم ذخرا للوطن ولقواتنا المسلحة.

whatsapp
أخبار ذات صلة