بنك الخرطوم يصدر اعلان تحذيري بشأن تطبيق بنكك

10٬623

تاق برس – متابعات –

نشر بنك الخرطوم، اعلان تحذيري هام للعملاء بشأن الإعلانات المتداولة في بعض مواقع التواصل الإجتماعي بتسهيل تنشيط خدمة (بنكك) بالتعامل مع بنك الخرطوم دون الحضور للبنك .

ينشر (تاق برس) نص البيان :

نحن معاذ حسن بخيت وعواطف عبد الرحمن بن عوف المحاميان ( المستشار القانوني لبنك الخرطوم )

و بالإشارة الي الإعلانات الصادره في بعض مواقع التواصل الإجتماعي بتسهيل تنشيط خدمة (بنكك) بالتعامل مع بنك الخرطوم دون الحضور للبنك ، بهذا نعلن للكافة ان هذه الإعلانات صادرة من وسطاء (سماسرة) لا علاقة لهم ببنك الخرطوم خصوصا وان تنشيط تلك الخدمة يتم مجانا عبر فروع البنك المختلفة والتي تتطلب حضور العميل بنفسه .

وقد قام البنك بفتح دعوي جنائية (بلاغ) ضد اولئك الوسطاء في نيابة جرائم المعلوماتية تحت م/ 11 من قانون جرائم المعلوماتية 2018 بجريمة انتحال صفة الغير وكذلك تحت م/ 25 من ذات القانون بجريمة إشانة سمعة البنك .
وعلي ذلك نحذر اولئك الوسطاء ( السماسرة) من التمادي في تلك الجرائم ، لا سيما وان البنك لن يتهاون في القبض عليهم عبر كافة الوسائل القانونية بواسطة النيابة العامة .

عليه فهذا تحذير للكافة بعدم التعامل مع اولئك الوسطاء تفاديا للإجراءات القانونية التي تكفل حقوق البنك . ونرجوا التبليغ الفوري عن كل من ينتحل صفة البنك من اولئك الوسطاء . واخيرا فان ابواب البنك مشرعة لخدمة كافة عملائه خلال ساعات العمل الرسمية.

بنك الخرطوم يصدر اعلان تحذيري بشأن تطبيق بنكك

whatsapp
أخبار ذات صلة