قائد بوادي سيدنا العسكرية: الحفر بالابرة مستمر ويتحدث عن تحرير الإذاعة ووالي الخرطوم يكشف عن تسليح 50 ألف مستنفر .. طلقة طلقة ودانة دانة

860

ام درمان- متابعات – تاق برس- إكتمل اليوم السبت خريج مستنفري ومستنفرات الريف الشمالي امدرمان في المرحلة الأولى لمعسكرات الكرامة المستمرة.

وشهد معسكر الشهيد مقدم أمن عثمان ميرغني بمنطقة الحريزاب تخريج الف مستنفر ومستنفره خضعوا لتدريبات عالية وتلقوا كل فنون القتال تمهيدا لخوض معركة الكرامة وتأمين المناطق المحررة وحماية ظهر القوات المسلحة.
وتعهد والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة رئيس اللجنة العليا للاستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية بتسليح كل الذين اكملوا التدريب في معسكرات الولاية تحت اشراف القوات المسلحة وبلغ عددهم في المرحلة الأولى 50 الف مستنفر ومستنفرة.

وحيا والي الخرطوم كل القوات المقاتلة والمقاومة الشعبية وحيا الريف الذي ظل لمدة شهر كامل يقوم بتخريج المستنفرين كما حيا المواطن الذي صبر .

وقال :انما مع الصبر الفرج ونعاهد المواطن بتطهير البلاد من دنس المليشيا وسنقتص للمرأة التي انتهكت المليشيا عرضها -في اشارة لقوات الدعم السريع.

وكشف الوالي عن خطة توظيف المستنفرين بعضهم في الارتكازات والبعض الآخرسيعمل على تأمين الاحياء.
اللواء ابو طالب محمد عيسى ممثل قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية خاطب المتخرجين قائلا: الآن عملتم ما استطعتم من قوة وهذا مجهود جبار وقطع بأن المعركة الآن في صالح القوات المسلحة.

واضاف ” والحفر بالابرة مستمر لتحرير الاذاعة وستسمعون قريبا صوت هنا امدرمان وأن العدو الآن في اوهن حالاته.

واوصي المستنفرين العمل بشعار القوات المسلحة (الله الوطن) وألا يرفع السلاح الا في وجه العدو (طلقة طلقة ودانة ودانة).
ممثل المنطقة محمد الامين بانقا قال أن منطقة الحريزاب هي الدرع الواقي للمنطقة العسكرية وستكون في الخطوط الأمامية مع القوات المسلحة
هذا وقد شارك في الاحتفال الفريق الركن نصرالدين عوض الكريم علي نائب رئيس اللجنة العليا للاستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية واللواء الجنيد حسن الأحمر رئيس لجنة التسليح وعدد كبير من قادة القوات المسلحة وأعيان المنطقة ورجالات الطرق الصوفية.
وإفتتح والي الخرطوم معرض الصناعات الغذائية المتتجة بواسطة المستنفرات بغرض تجهيز الوجبات للمقاتلين.

whatsapp
أخبار ذات صلة