بالفيديو .. ياسر العطا يعلن عن اتجاه لتأسيس قواعد عسكرية عملياتية جديدة ويتحدث عن قوات ومتحركات تحرير الجزيرة وكردفان ويتحدث عن شرط تسليم السلطة ويتوعد: الخسرناهو ماشوية

1٬129

وقال ياسر العطا ” لن نستحي او نخجل او نطأطئ رأسنا مرة اخرى في اي قضية تتعلق بالامن السوداني

متابعات – تاق برس – قال عضو مجلس السيادة السوداني مساعد القائد العام للجيش السوداني الفريق اول ركن  ياسر العطا ان الجيش لن يسلم الحكومة لقوى مدنية دون انتخابات والقائد العام سيشرف على الفترة الإنتقالية.

واعلن العطا عن اتجاه لتأسيس قاعدة عسكرية عملياتيه في مدينة بابنوسة بولاية غرب كردفان، واخرى في الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور بعد هزيمة قوات الدعم السريع التي احتلت هاتين القاعدتين.

وقال العطا في فيديو مخاطبا حشدا من الضباط حسب رصد “تاق برس” ” ان قواتكم الان في اتجاه ولاية الجزيرة من كل الاتجاهات بعد كل هذه العمليات كل قوات الجزيرة بعد تطهير الجزيرة  ستعبر الى كوستي والابيض وبعد تطهير العاصمة الخرطوم ستعبر في اتجاه الابيض وكردفان.

واضاف “ان كل القوات ستعبر من الجزيرة الى كوستي والابيض.

وزاد “النصر الذي حدث في ام درمان كبير ولكن نحن لا يفرحنا نصر ولا تهزنا اي هزيمة في الدنيا دي  محل يدفرونا نهجم ونداوس لحدي ما نشيل حيلنا ونحرر ارضنا”.

وتوعد مساعد البرهان قائلاً “اي عميل وخائن سيعامل معاملة الجنجويد لانه مساند لهم مهما كان اسمه او قامته او جماهيره”.

وقال العطا ” جاهزين لاي تحدي واي تضحية مهما كانت لانه الخسرناهو ماشوية”.ما عندنا حاجة نخسرها ما عايزين نحارب مرتين .. ما عايزين نحارب والجيل الذي ياتي بعدنا ياتي ويحارب.

 

whatsapp
أخبار ذات صلة