ياسر العطا يشن هجوما عنيفا على الإمارات ويكشف مخطط بن زايد ويرسل رسائل تحدي للحرية والتغيير ويحدد موعد الإنتخابات..”الحل في البل”

1٬305

سنار – متابعات تاق برس- شن عضو مجلس السيادة  مساعد القائد العام للجيش السوداني الفريق أول ركن ياسر العطا هجوما عنيفا د على محمد بن زايد رئيس الإمارات.

وكشف مخطط الإمارات ومحمد بن زايد في السودان.

واتهمه بانه أشعل الحرب في السودان لأنه يريد أن يسيطر على الأراضي الزراعية والموارد المعدنية وموانئ السودان.

وأضاف بن زايد سبب الحرب في السودان .. نحن بنحارب لماذا لانه يريد السيطرة على الموانئ البحرية في السودان، والموارد المعدنية من ذهب وماس، في السودان، وأضاف “عشان ينفذ هذا الكلام اشترى مليشيا الجنجويد، وايضا معاه فاغنر الروسية سيئة السمعة والصيت، وكذلك المافيا في أوروبا وأوكرانيا التي تشارك هذا المخطط التأمري، فضلا عن أنه اشترى عدد من الرؤساء والوزراء والنافذين في دول الجوار والمنظمات الأقليمية”.

 

وقال وسط حشد من جنود الجيش بولاية سنار “محمد بن زايد إشترى مليشيا آل دقلو الإرهابية لتنفيذ أجندته.

واوضح ان الدولة وقواتها النظامية فرضت عليها الحرب وهي تقاتل من أجل كرامة الشعب السوداني.

وبعث العطا رسائل قائلا  ” نقول للقوى السياسية التي تدعم المليشيا وتظن أن تجوالها بين بعض الدول سيعيدها إلى الحكم أن الفيصل هو صندوق الإنتخابات.

واكد ان القوات المسلحة زاهدة في الحكم وتنفذ رغبة الشعب السوداني بالحسم .

ووجه لفريق اول ركن ياسر العطا رسالة إلى المجلس المركزي للحرية و التغيير قائلا: “رسالتي للقحاتة اذا كلامنا ما عجبكم والله لا الشقيقة مصر بتحلكم ولا جدة ولا المنامة ولا الإيقاد ولا الإتحاد الأفريقي ولا مجلس الأمن بحلكم” .
وشدد العطا ان الحل لدى الشعب السوداني، الذي قرر “الحل في البل”، ومنح القرار للجيش الذي ينفذ في تعليماته، وأضاف” ان الرئيس أعطانا تعليمات دبل ليهو”.

وقال”اذا أراد الشعب انتخابات وديمقراطية، نحن جاهزين لإجراء انتخابات رئاسية خلال 3 او 6 أشهر بمراقبة دولية وإقليمية”.

whatsapp
أخبار ذات صلة