خلية أمنية مشتركة تنتشر في بورتسودان وتقبض على مشتبه بهم

25٬091

بورتسودان – متابعات تاق برس – اعلنت وزارة الداخلية السودانية عن تكوين خلية أمنية مشتركة بدأت في وضع خططها لتأمين السوق الرئيسي في مدينة بورتسودان خلال العشرة الأواخر من رمضان.

ويتخذ قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان وحكومته من مدينة بورتسودان مقرا لادارة الدولة بدلا عن الخرطوم التي تدر فيها الحرب ضد قوات الدعم السريع منذ عام.

وقال المكتب الصحفي للشرطة ان الخلية الأمنية بدأت عملها في إطار مواصلة خططها الوقائية الدورية وعملها الدؤوب لحفظ الأمن والأمان وتامين السوق الرئيسي وإظاهر هيبة الدولة في العشر الأواخر من رمضان وفقا لموجهات لجنة أمن الولاية بقيادة والي ولاية البحر الأحمر ومتابعة قائد منطقة البحر الأحمر العسكرية وإشراف رئيس شعبة إستخبارات المنطقة.

وحسب الشرطة نفذت قوة الميدان بالخلية الأمنية المشتركة حملة نوعية عليىالسوق الرئيسي لازلة الظواهر السالبة ومهددات الامن والسلامة العامة ومراجعة التواجد المريب أمام المحلات التجارية الكبرى والبنوك وأماكن تواجد وإزدحام المواطنين.
وكشفت عن القبض على عدد من المشتبه بهم و7 دراجات نارية “موتر” بدون لوحات جرى إحضارهم لمبني الخلية لمواصلة إجراءات التحريات الأمنية في مواجهتهم.

whatsapp
أخبار ذات صلة