عاجل: سلطات أمن ولاية نهر النيل تتراجع وتصدر قرار جديد

2٬552

متابعات – تاق برس – عطبرة – تراجعت سلطات أمن ولاية نهر النيل شمال السودان، عن قرار أصدرته اليوم الاربعاء، قضى بزيادة ساعات حظر التجوال بالولاية الى عشر ساعات (من الثامنة مساء الى السادسة صباحا) في اعقاب الاعتداء الذي استهدف افطار كتيبة البراء بعطبرة أمس.

وأصدرت لجنة أمن ولاية نهر النيل تنويها نقلته إدارة الإعلام بأمانة الحكومة قالت فيه ان التراجع جاء تقديرا لظروف خواتيم شهر رمضان المبارك واستقبال مناسبة عيد الفطر المبارك لتمكين المواطن من قضاء احتياجاته بكل سهولة ويسر ومن باب التخفيف على المواطن.

ونص القرار الجديد بأن يصبح حظر التجوال كما كان من الساعة الثانية عشر مساء وحتى الخامسة صباحا وطالبت اللجنة الجميع بالتقيد بالأمر.

وعاشت مدينة عطبرة يوما مأساويا أمس الثلاثاء بعد استهداف مسيرة مجهولة افطارا لكتيبة البراء بن مالك بصالة انفينتي حيث تعرض المشاركون في الافطار لعملية قصف بمسيرة اودى بحياة 12 شخصا على الاقل بينهم ضابط في الجيش واصابة العشرات بحسب احصائيات غير رسمية .

ووصل رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للجيش السوداني عبد الفتاح البرهان الى مدينة عطبرة اليوم الاربعاء عشية الاحداث الدامية التي عاشتها المدينة، وطاف البرهان بسوق عطبرة واستقبلته حشود جماهيرية كبيرة كما تناول افطار رمضان مع المواطنين في الشارع العام.

whatsapp
أخبار ذات صلة