والي الخرطوم يوجه دعوة الى بنك الخرطوم لتنفيذ هذه الخطوة

689

أمدرمان – متابعات – تاق برس- قال والي الخرطوم احمد عثمان حمزة إن بنك الخرطوم قدم خدمة كبيرة عبر تطبيق بنكك خلال فترة الحرب.

 

ودعا والي الخرطوم بنك الخرطوم لإكمال خدماته باستعادة خدمتي الإيداع والسحب بفروعه بولاية الخرطوم. واكد الوالي استعداده تقديم أي دعم للبنك الخرطوم ليتمكن من إستعادة كامل خدماته ورحب بخطوة البنك القادمة بافتتاح ٣ افرع اخرى بكرري وامدرمان.

والتام اجتماع برئاسة والي الخرطوم،  أحمد عثمان حمزة، مع مديري فروع البنوك التي توقفت مؤخرًا عن العمل في الخرطوم، وهي: بنك الخرطوم، وبنك النيل، وبنك أمدرمان الوطني، والبنك الزراعي السوداني.

 

 

وناقش الاجتماع وسائل استئناف البنوك لخدماتها الكاملة للمواطنين، بما في ذلك الإيداع والسحب، وتسهيل الوصول لجميع الخدمات. أفاد ممثلو بنك النيل وأمدرمان بالإقبال الكبير على عمليات الإيداع والسحب وفتح الحسابات الجديدة.

 

 

وأكد ممثل البنك الزراعي حسب وكالة السودان للأنباء “سونا ” ضرورة التواصل مع بنك السودان لزيادة سقف التمويل للمزارعين من مليون ونصف إلى خمسة ملايين جنيه. بينما أشار مدير فرع بنك الخرطوم إلى الطلب الكبير على خدمات البنك، مع الاحتياج المستمر لخدمات السحب والإيداع التي لم يتم توفيرها بعد.

 

whatsapp
أخبار ذات صلة