نهر النيل تكشف عن خطة لمنع تسلل الدعم السريع في عيد الأضحى

101

متابعات تاق برس – وجه مدير ادارة مرور ولاية نهرالنيل ، العميد شرطة (حقوقي) فيصل وقيع الله،  بضرورة إحكام السيطرة على المركبات القادمة من خارج الولاية والتأكد من سلامة أوراقها وقانونية ملكيتها منعاً لتسلل أو هروب أي متفلت شارك في عمليات النهب الممنهج التي مارستها من اسماها المليشيا المتمردة في إشارة لقوات الدعم السريع.

 

وهددت قوات الدعم السريع مرارًا بإجتياح ولاية نهر النيل بحجة مساندة قاطنيها لقائد الجيش عبد الفتاح البرهان، واسقطت قوات الجيش طائرات مسيرة أطلقتها قوات الدعم السريع على مواقع متفرقة في مناطق ولاية نهر النيل اخرها في شندي الايام الماضية.

و

وعقد مدير ادارة مرور ولاية نهرالنيل إجتماع دوري لادارة المرور السريع بالولاية بحضور مدراء المرور بالمحليات الذي إنعقد بمباني رئاسة مرور الولاية.

 

ناقش الاجتماع حسب المكتب الصحفي للشرطة تكليفات الإجتماع السابق وموقف تنفيذها إضافة الى تقرير الأداء لادارة المرور السريع بالولاية الذي قدمه العقيد شرطة شرف الدين محمد شرف الدين مدير المرور السريع بالولاية كما قدم العقيد شرطة الطاهر اسماعيل الطاهر مدير الشئون العامة تقريرا عن الجوانب الادارية والخطة التي تم وضعها لتغطية عيد الاضحي.

كما قدم مدراء المرور بالمحليات تقارير مفصله اشارت الي الجوانب الادارية والفنية

مدير مرور الولاية وجه بضرورة إحكام السيطرة للمركبات القادمة من خارج الولاية والتأكد من سلامة أوراقها وقانونية ملكيتها منعاً لتسلل أو هروب أي متفلت شارك في عمليات النهب الممنهج التي مارستها المليشيا المتمردة.

 

كما شدد علي ضرورة الانتشار الواسع للافراد بالمواقع والتقاطعات الرئيسة بجانب تغطية الاسواق بجميع مدن الولاية وذلك لسهولة وانسياب حركة سير المركبات ولقضاء حوائج مواطني الولاية.

 

 

ووجه بضرورة تكثيف التوعية والارشاد لجميع مستخدمي الطريق بجميع محليات الولاية .

whatsapp
أخبار ذات صلة