سفير السودان في مصر يكشف عن العمل على خطوة لخدمة السودانيين

131

القاهرة متابعات – تاق برس – أعلن سفير السودان لدى مصر الفريق اول ركن عماد الدين عدوي، تكثيف الجهود لافتتاح المكتب القنصلي التابع للسفارة في مدينة الاسكندرية لتقديم كامل الخدمات القنصلية للسودانيين المتواجدين هنالك.

 

وتفقد مركز المنيب لامتحانات المرحلة المتوسطة التي انطلقت متزامنة مع الامتحانات في ولاية نهر النيل والمراكز الخارجية الأخر.

 

وأكد ان السفارة افتتحت رسميا مركزا للامتحانات في الاسكندرية ايفاءا بالوعد الذي قطعه خلال امتحانات الشهادة الإبتدائية الشهر الماضي بهدف تخفيف معاناة الطلاب وذويهم الذين كانوا يحضروا من الاسكندرية للجلوس للإمتحانات في القاهرة .

 

وقال عدوي انه وقف على سير عمليات الامتحانات في يومها الثاني، واطأن على انها تسير بصورة ممتازة ومرتبة نتيجة للجهود التي بذلها اعضاء اللجنة العليا للامتحانات الذين ظلوا يتواجدون بصورة مستمرة لمتابعة عملية الامتحانات ومعالجة كافة أوجه القصور .

 

وامتدح السفير عدوي جهود الأجهزة الأمنية والطبية في تأمين عملية الامتحانات وجهود مدراء المدارس المصرية التي تجري فيها الامتحانات والتسهيلات التي يقدموها من أجل نجاح عملية الامتحانات.

 

وقال ان السفارة سعيدة جدا بتعاون الأجهزة المصرية المختلفة مما يؤكد عمق واستراتيجية العلاقات بين البلدين متمنيا للطلاب التوفيق في هذه الامتحانات والإنتقال للمرحلة التي تليها والانتظام في العام الدراسي الجديد .

whatsapp
أخبار ذات صلة