بالفيديو والصور.. البرهان يقود بنفسه سيارة آبي أحمد إلى القصر ويغرسان “نبتة” ويغردان بعد جلسة مباحثات

194

بورتسودان – متابعات – تاق برس- غرس رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان ورئيس وزراء اثيوبيا ابي احمد “نبتة” في ختام زيارة ابي احمد الى بورتسودان اليوم الثلاثاء قبيل مغادرته الى أديس أبابا.

 

وقاد البرهان بنفسه السيارة الرئاسية التي كانت تقل ابي احمد الى قصر الضيافة في بورتسودان العاصمة الإدارية المؤقتة.

 

وقال مجلس السيادة في بيان “عندما يقوم رئيس مجلس السيادة ورئيس مجلس الوزراء الإثيوبي بغرس نبتة في باطن الارض فهذه إشارة رمزية لتعزيز العلاقات الثنائية النامية والمتطورة بين البلدين.

وفي تغريدات على منصة إكس كتب ابي احمد والبرهان تغريدات عن الزيارة وما دار فيها

 

واعرب البرهان  عن شكره وتقديره لإثيوبيا حكومة وشعبا على مواقفها الداعمة لأمن وإستقرار السودان.

وقال “شكرا دكتور آبي أحمد رئيس وزراء جمهورية أثيوبيا الفدرالية الديمقراطية الشقيقة على زيارتك وتضامنك مع حكومة وشعب السودان .”

بالفيديو والصور.. البرهان يقود بنفسه سيارة آبي أحمد إلى القصر ويغرسان "نبتة" ويغردان بعد جلسة مباحثات بالفيديو والصور.. البرهان يقود بنفسه سيارة آبي أحمد إلى القصر ويغرسان "نبتة" ويغردان بعد جلسة مباحثات بالفيديو والصور.. البرهان يقود بنفسه سيارة آبي أحمد إلى القصر ويغرسان "نبتة" ويغردان بعد جلسة مباحثات بالفيديو والصور.. البرهان يقود بنفسه سيارة آبي أحمد إلى القصر ويغرسان "نبتة" ويغردان بعد جلسة مباحثات بالفيديو والصور.. البرهان يقود بنفسه سيارة آبي أحمد إلى القصر ويغرسان "نبتة" ويغردان بعد جلسة مباحثات

وفي تغريدة على حسابه على منصة إكس تويتر سابقا قال ابي احمد “وبما أن التحديات التي يواجهها شعب السودان هي تحدياتنا أيضاً، وسلامهم هو سلامنا، فإننا ملتزمون بالعمل من أجل إغاثة ورخاء الشعب السوداني.

 

 

whatsapp
أخبار ذات صلة