الهندي عز الدين يهدد ويهاجم (تاق برس) ويتحدى وكيل نيابة

404

الخرطوم “تاق برس” – بعث ناشر صحيفة المجهر السياسي الهندي عز الدين، برسالة تهديدية  هاجم فيها موقع (تاق برس) حول خبر نشره الموقع عن شروع نيابة مكافحة الثراء الحرام والمال المشبوه في التحقيق بشان اصول مؤسسة سند الخيرية المملوكة لزوجة الرئيس المخلوع عمر البشير وداد بابكر ومجموعة نساء من زوجات نافذين في النظام السابق بجانب زوجة ناشر صحيفة سياسية يومية.

واستفسر الهندي في رسالة تهديد بعثها عبر تطبيق واتساب عن المقصود بالخبر، واتهم الموقع بعدم الاخلاق وعدم المهنية في العمل الصحفي.

وقال الهندي ان زوجته لم تر وداد بابكر في حياتها الا من خلال التلفاز والصحف ولا تعرف اي سياسي او سياسية في الحكومة السابقة او اللاحقة ولا تعرف حتى رؤساء التحرير

وتحدى وكيل وكيل النيابة المشار اليه في الخبر وقال “خلي يكون عندو امانة ومصداقية ويقول اسمو كوكيل نيابة ويقول اسمي.

تجدر الاشارة الى ان “تاق برس” لم يذكر في الخبر الذي تم نشره بالموقع، اسم زوجة ناشر الصحيفة المعنية.

وفيما يلي ينشر تاق برس نص رسالة الهندي عز الدين

المقصود منو في الخبر دا ؟ متىن ح تتعلموا الصحافة و متين ح تتعلموا الأخلاق ؟ شوفي مصدرك في الخبر دا لو قال ليك دي زوجتي أنا ، خلي يبقى عندو أمانة و مصداقية و شجاعة و يقول اسمو كوكيل نيابة و يقول اسمي . زوجتي ما حصل شافت وداد في حياتها إلا في التلفزيون و الجرايد ، و لا بتعرف اي سياسي أو سياسية في الحكومة السابقة و لا اللاحقة و لا حتى بتعرف رؤساء التحرير . خليك عندك مهنية و استوثقي كويس و للا القصة مكايدات سياسية ما بتقدروا على الكلام دا معاي أنا .

رسالة الهندي عز الدين التهديدية عبر واتساب لموقع تاق برس

كما ينشر “تاق برس” نص ورابط الخبر المنشور في الموقع … https://www.tagpress.net/26998/

الخرطوم “تاق برس” – كشفت مصادر موثوقة لـ”تاق برس” عن إجراء نيابة مكافحة الثراء الحرام والمال المشبوه، في السودان، تحقيقات واسعة حول منظمة سند الخيرية، برئاسة وكيل اول نيابة.

وابلغت المصادر، “تاق برس” ان منظمة سند مملوكة لزوجة الرئيس المخلوع عمر البشير،وداد بابكر، ومجموعة نساء زوجات مسؤولين نافذين في النظام السابق، بجانب زوجة رئيس تحرير لصحيفة سياسية يومية.

وأفادت المصادر ان التحري والتحقيق تركز حول ممتلكات وأصول منظمة سند، وكيفية تمويلها.

وكشفت المصادر أن الثراء الحرام تحقق مع رئيس مجلس إدارة سند الخيرية.

وبحسب معلومات حصل عليها “تاق برس” فان حرم الرئيس المخلوع وداد بابكر تعمل من خلف الكواليس وان الإدارة الفعلية من مهام رئيس مجلس الادارة.