قيادي بالبعث يكشف تفاصيل لقاء مع قوش عن فض اعتصام القيادة ويرد على الصادق المهدي(بالفيديو)

1٬610

الخرطوم “تاق برس” – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء فيديو تحدث فيه الصادق المهدي زعيم حزب الامة القومي عن لقاء خاص ضمه وقيادات من حزب البعث مع مدير جهاز الأمن والمخابرات السابق صلاح عبد الله(قوش) بخصوص فض اعتصام القيادة العامة للجيش السوداني في العاشر من ابريل الماضي.

واحدث الفيديو ربكة في الأوساط السودانية وما إذا كان المقصود من حديث المهدي فض اعتصام القيادة في 3يونيو الماضي ام فض الاعتصام قبل سقوط نظام البشير في11 أبريل الماضي.

حيث تحدث المهدي في الفيديو عن أن اللقاء حضره  قياديان بحزب البعث بجانب مدير الامن واحمد هارون نائب رئيس حزب المؤتمر الوطني السابق الذي قال بحسب حديث المهدي “اتخذ قرار بفض اعتصام القيادة بالقوة”.

في الأثناء قال القيادي بحزب البعث محمد وداعة ل(تاق برس) ان القاء كان مع صلاح قوش والمهدي ويحي الحسين واحمد هارون في العاشر من ابريل قبل ليلة سقوط البشير”

وأضاف “طلب منا صلاح قوس أن نبلغ المعارضة بأن انقلابا سيتم على البشير وزاد” رفضت وقلت له لن نخطر المعارضة اذهب واخطرهم” وأضاف كنا نعرف الانقلاب قبل يوم11 ابريل.

واوضح أن  فض الاعتصام الذي تحدث عنه الصادق المهدي مقصود به فض الاعتصام أمام القيادة الذي بدأ في 11 ابريل وليس فض اعتصام 3 يونيو الماضي

تابع التفاصيل في الفيديو ادناه

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!