الهلال السوداني يحقق فوزًا ثمينًا على أنيمبا النيجيري ويصعد إلى دور المجموعات

36

الخرطوم “تاق برس” – وصل فريق الهلال السودانى إلى مرحلة المجموعات من دورى أبطال أفريقيا، بعد تغلبه على ضيفه فريق إنيمبا النيجيرى، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء اليوم الأحد على ملعب “الهلال”، فى إياب دور الـ32 من البطولة.

وقاد اللاعب محمد موسى الضي فريق الهلال إلى دور المجموعات بأبطال أفريقيا بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد  فى الدقيقة 48 من زمن المباراة، أمام انيمبا النيجيري، بتصويبة قوية فشلت معها كل محاولات حارس انيمبا من ابعادها عن الشباك.

وأضاع اللاعب ولاء الدين موسى فرصة حقيقية على فريق الهلال في الدقائق الأخيرة من المباراة عندما تصدى حارس انيمبا لرأسة من عكسية للاعب أطهر الطاهر.

وكان لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين قبل أسبوعين، انتهى بنتيجة التعادل السلبى.

ويتأهل 16 فريقاً إلى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، حيث يتم تقسيم الفرق الصاعدة على 4 مجموعات، بواقع 4 فرق فى كل مجموعة، بينما تنتقل الفرق الخاسرة إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، لملاقاة الفرق الفائزة من دور 32 بها فى الدور المؤهل لمرحلة المجموعات.

يذكر أن قرعة مجموعات دورى أبطال أفريقيا سوف تقام فى القاهرة يوم 9 أكتوبر المقبل.

وكان الجهاز الفني للهلال بقيادة صلاح أحمد آدم قد أشرك كلاً من جمال سالم، عبد اللطيف بوي، أطهر الطاهر، السمؤال ميرغني، فارس عبد الله، أبو عاقلة عبد الله، بشة الصغير، موفق صديق، محمد موسى، ووليد الشعلة.

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب