البرهان يتسلم مشروع برنامج وطني من قوى سياسية لمجابهة التحديات ونادي الاعمال السوداني يعرض مشروعات اقتصادية مع الجيش

665

الخرطوم “تاق برس” – استقبل الفريق أول ركن عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان رئيس مجلس السياده الانتقالي القائد العام بمكتبه بالقيادة العامة للقوات المسلحة اليوم الاحد، التجاني السيسي، رئيس قوى اعلان البرنامج الوطني،واستمع منه الى تنوير حول مشروع قوى اعلان البرنامج الوطني الذي يدعو لتضافر الجهود الوطنيه المبذوله في ظل التحديات الخطيرة التي يمر بها السودان داخليا وخارجيا واقتصاديا وامنيا.
واكد السيسي في تنويره أن المخرج من هذه التحديات هو توافق جميع القوى السياسية على برنامج وطني للفترة الإنتقالية و وضع دستور دائم للبلاد، منوها إلى انه لا ينبغي التركيز على من يحكم السودان بل بالدستور الذي يحكم به السودان.
وقال السيسي في تصريحات صحفية ان الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان أمتدح الجهود التي تبذلها قوى اعلان البرنامج الوطني بما يخدم المصالح الوطنية العليا.

واكد على اهميه التلاحم الوطني وداعيا الى قيام ورشه لجميع مكونات القوى السياسيه لبلورة الرؤى لأجل تحقيق أهداف ثورة ديسمبر المجيدة

من جانب اخر أكد البرهان، اهمية دور الشباب في تحقيق النهضة الشاملة و دفع عجلة التنمية الاقتصادية بالبلاد.

وأمن على ضرورة تزليل كافة الصعاب َو تشجيعهم لابراز ابتكاراتهم وإنجاح مشروعاتهم في كافة المجالات.
جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه بالقيادة العامة للقوات المسلحة وفد نادي الأعمال السوداني.
من جانبه اكد الدكتور قاسم صلاح رئيس النادي استعدادهم لتقديم رؤى و مشروعات طموحة تسهم في التطور الاقتصادي بالبلاد و دعا الى التعاون و تبادل الخبرات بين النادي والقوات المسلحة.

whatsapp
أخبار ذات صلة