السودان: الدوري الممتاز يعاود مجدداً ويفقد أهم مميزاته (تاق برس) ينشر جدول المباريات

312

الخرطوم “تاق برس” – تعاود عجلة مبارايات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم الدوارن بعدد من المباريات اليوم الأربعاء، بعد أن توقف منذ مارس الماضي بسبب الإجراءات الصحية التي أعلنتها السلطات لمجابهة تفشي فيروس كوورنا في البلاد.

وستفقد مباريات الدوري متعة الحضور الجماهيري من داخل الاستادات وتشجيع الأندية بسبب البرتوكول الصحي الذي يمنع حضور الجماهير للمباريات خوفاً من تفشي فيروس كورونا.

وتقام عصر ومساء اليوم ثمانِ مباريات في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري، حيث يلتقي “هلال الأبيض – حي العرب بورتسودان” في نادي الأسرة بالخرطوم مساءً، فيما تلعب بدار الرياضة بأمردمان مساءً مباراة “الشرطة القضارف – الهلال الفاشر”.

ويلتقي “المريح الفاشر – الأهلي الخرطوم” عصراً في نادي الأسرة، بيما يحتضن أستاد الخرطوم مساءً مباراة “الخرطوم الوطني – المريح الخرطوم”، فيما تلعب في تلعب باستاد الهلال عصراً مباراة “الأهلي عطبرة – الهلال كادوقلي”.

بينما تلعب في دار الرياضة بأمدرمان عصراً مباراة “الفلاح عطبرة – الأمل عطبرة”، ويلتقي “الرابطة كوستي – الأهلي شندي” مساءً باستاد الخرطوم، فيما تتختم جولة اليوم بلقاء (الهلال الخرطوم – الأهلي مروي” باستاد الهلال مساءً.

السودان: الدوري الممتاز يعاود مجدداً ويفقد أهم مميزاته (تاق برس) ينشر جدول المباريات

whatsapp