عاجل .. القبض على عصابة لتزييف العملة السودانية بينهم إمراة

1٬413

الخرطوم “تاق برس” – أعلنت المباحث الجنائية شرطة ولاية  الخرطوم  فرعية شرق النيل، اليوم الإثنين، القبض على تشكيل اجرامي نشط في تزييف العملة مكون من 3 متهمين بينهم امرأة.

وقال المكتب الصحفي للشرطة في تعميم صحفي، إن معلومات وردت لمباحث فرعية شرق النيل عن تداول عملات مزيفة بمناطق مختلفة بمحلية شرق النيل تم تكوين تيم لمتابعة المعلومة تحت إشراف العميد شرطة سليمان إسماعيل خريف مدير إدارة المباحث الجنائية بشرطة ولاية الخرطوم ومتابعة رئيس الفرعية العقيد شرطة عبد الصادق اسحق ومن خلال المعلومات، وأضح أن المتهمين يتنقلون من مكان لاخر بين الحاج يوسف وام ضوآ بان وسوبا شرق وبعد اسبوع من المتابعة ضبط المتهمين وضبط بحوزتهم ماكينة اسكنر ملونة واحبار ومقصات واوراق نقدية مزيفة فئة الخمسمائة جنيه والمائتين جنيه تم التحري معهم واقروا بالاتهام المنسوب اليهم تم فتح بلاغ في مواجهتهم تحت المادة 117من القانون الجنائي بقسم شرطة الحاج يوسف.

عاجل .. القبض على عصابة لتزييف العملة السودانية بينهم إمراة عاجل .. القبض على عصابة لتزييف العملة السودانية بينهم إمراة عاجل .. القبض على عصابة لتزييف العملة السودانية بينهم إمراة

whatsapp
أخبار ذات صلة