السودان: اول تعليق من مدني عباس على حادثة اتهامه صحفيين بالسعي لإسقاط الحكومة

785

الخرطوم “تاق برس“ – اتهم وزير الصناعة والتجارة السوداني مدني عباس، اليوم الإثنين، جهات – لم يسمها- بنقل حديثه مبتوراً لشغل الناس عن حديث آخر أكثر فائدة. 

وأوضح عباس في منشور على حسابه بموقع فيس بوك، أنه “من غير اللائق أن يصدر مني حديث أو من أي مسؤول فيه استخفاف بالناس او الشعب، وهذه الحكومة هي نتاج ثورة الشعب وارادته“، وأضاف “لكن النقل على طريقة ويل للمصلين تمضي بغثها لتبدو شاغلة عن ماهو افيد للناس“.

وكان وزير الصناعة دخل في نقاش حاد مع الصحافي علي الدالي بعد أن وجه الأخير أسئلة للوزير بشأن “عدم شرعية إنشاء وزارة التجارة للشركة السودانية لاستيراد السلع الإستهلاكية، التي تنافس القطاع الخاص، ولماذا لم يتم طرح وظائف الشركة في الصحف، وكيف تم تعيين الموظفين، بالإضافة لفشل برنامج سلعتي”. فرد مدني بالقول: (دي تفاصيل ساكت، وانتوا زمن الكيزان كنتوا بتخافوا، وما بتقدروا تسألوا زي الأسئلة دي). واضاف: (بعضكم عاوزين يسقطوا الحكومة، بمثل هذه الأسئلة؟). وقال الوزير، في ندوة اقتصادية بدار التجمع الاتحادي بالخرطوم ٢، للدالي: (انت ما عندك علاقة بالصحافة)، فرد عليه الدالي (خير.. لكن انت الما عندك علاقة بالوزارة، لانه يوجد شبه اجماع على انك فاشل).

whatsapp
أخبار ذات صلة