في اليوم العالمي لحقوق الإنسان .. حمدوك يكشف عن كثير من المطبات والعوائق تواجه مسيرة الحكومة ويرسل رسالة للشهداء والثوار

412

 

الخرطوم ” تاق برس ” – غرد رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك اليوم الخميس قائلا ” يصادف اليوم العاشر من ديسمبر من كل عام #اليوم_العالمي_لحقوق_الإنسان وكانت الحكومة قد قررت اعتماد هذا اليوم من كل عام يوماً وطنياً لحقوق الإنسان في السودان.

وبحسب تغريدة التي رصدها محرر تاق برس قال حمدوك ” في هذا اليوم نرسل رسالة امتنان وعرفان لكل الشهداء والجرحى وأسرهم وللثوار في كل مكان من العالم فهم الذين وضعوا حجر الأساس.

واضاف قائلا “تواجه مسيرة بلادنا نحو السلام الشامل والديمقراطية والتي تتحقق معها المطالب كاملة، الكثير من المطبات والعوائق، ولكن بتوحُّد أهدافنا ووضوح الرؤية سنجتاز كل الموانع ونصل لما ننشده.

وزاد “عهدنا أن نُقيم مع شعبنا مشروع الانتقال على الأسس التي وضعتها ثورة ديسمبر المجيدة بأيادي الشهداء والثوار؛وثقة شعبنا لضرورة إنجازه،هو الوقود الذي يعين بلادنا لاستكمال المسير نحو الغايات المنشودة التي لا يمكن تحقيقها إلا بتعزيز وصون الحقوق، المرتكز الأساسي للتحول الديمقراطي المنشود الذي قال انه سيضمن تخصيص وتوزيع الموارد لمختلف القطاعات بما يخدم قيم العدالة والمواطنة وعدم التمييز والرفاه بين جميع أفراد شعبنا، وذلك وعد ديسمبر.

whatsapp
أخبار ذات صلة