وزير الداخلية وقيادات الشرطة ووالي الخرطوم في زيارة استمرت حتى صباح اليوم في أقسام الشرطة والحراسات ونقاط ارتكاز المرور.. ماذا هناك؟

الخرطوم تاق برس – تفقد وزير الداخلية السوداني الفريق أول شرطة حقوقي الطريفي إدريس دفع الله في زيارة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم “الجمعة”، رئاسة شرطة ولاية الخرطوم وأقسام الشرطة والارتكازات بالولاية  الحراسات، وقف خلالها على مدى جاهزية وأداء قوات الشرطة ميدانيًا.

ووجه الوزير لدى زيارته بإنفاذ الخطة التطويرية لوزارة الداخلية والتي تم إعدادها لتُطبق ابتداءً من مطلع العام 2021م، بالتركيز على عدة محاور أهمها: تعزيز الأمن والاستقرار وإنفاذ خطة حماية المدنيين، تطوير الأداء المهني وبناء القدرات، الاصلاحات الهيكلية، تحديث نظم العمل، تحقيق الرضاء الوظيفي.

وهنأ الطريفي قوات الشرطة السودانية بعيد الاستقلال الـ 65، موجهًا ببذل المزيد من الجهد في أداء الواجبات وإنفاذ سيادة حكم القانون.

وشدد على مراعاة وتطبيق مبادىء حقوق الإنسان بما يحفظ ويصون كرامة وحقوق المواطنين،موجها في ختام الجولة التفقدية بتكريم المتميزين في الأداء خلال العام 2020م من رجال الشرطة فى البلاد. ورافق الوزير كلٌ من نائب المدير العام، المفتش العام لقوات الشرطة، الفريق شرطة حقوقي خالد مهدي إبراهيم، ومدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة حقوقي ياسر عبد الرحمن فضل المولى، وعدد من قيادات قوات الشرطة.

وتزامنت هذه الزيارة مع زيارة والي ولاية الخرطوم أيمن خالد نمر لأقسام شرطة الولاية. 

أخبار ذات صلة المزيد من الكاتب

error: Content is protected !!