هزيمة المريخ السوداني من فيتا كلوب تكشف عمق الصراع داخل النادي الاحمر.. علي أسد يفتح النار على سوداكال ويكيل له الاتهامات

الخرطوم “تاق برس” –  فتح عضو مجلس إدارة نادي المريخ َرئيس قطاع العضوية بالنادي علي مصطفى اسد  النار على ادم سوداكال الرئيس المنتخب لنادي المريخ

وقال أن خسارة المريخ اليوم الثلاثاء  أمام نادي فيتا كلوب الكنغو لي 1-4 في مباريات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا تعتبر خيبة أمل كبيرة وكارثة لاتليق بالمريخ الذي لم يسبق له الخسارة بهذه الطريقة في مجموعات دوري الأبطال.

ولفت الى أن أداء الفريق كان محبطا جدا ولم تكن لديه القدرة على مجاراة الضيوف ورفض اسد تحميل المسؤولية للاعبين فقط مبينا أن ادم سوداكال هو من يتحمل المسؤولية كاملة في الأداء المخيب الذي ظهر به اللاعبين بمافيهم المحترفون الأربعة.

وقال إن سوداكال بتخبطه ومحاولة سيطرتة على النادي وبأساليب ملتوية وابعاده لابناء المريخ يتحمل الكارثة التي حلت بالمريخ.

يذكر أن نادي المريخ وصيف الدوري السوداني يواجه أزمة انقسام حادة في المجلس بين ادم سوداكال الرئيس المنتخب العائد بامر اتحاد الكرة ونائبه علي اسد حيث دفع فريق الكرة الثمن بهزيمة غير متوقعة 4/ 1 من فريق فيتا كلوب الكنغولي التي جرت بملعب الهلال بالخرطوم بسبب صراع المجلس وعجزه عن صيانة استاده لأكثر من عام.

واستمر فريق المريخ في نزيف النقاط الغالية.

يذكر أن بطولة دوري أبطال أفريقيا  (الأميرة السمراء) يتم التقدم فيها لمرحلة المجموعات بالفوز في الثلاث مباريات داخل الارض ومن ثم البحث عن نقاط أخرى. 

وقال اسد ان سوداكال ظل يتخبط بتغيير المدربين كل شهر وابعاد ابناء المريخ واضاف(حتى ابناء المريخ في مجلس الإدارة خالدأحمد المصطفى وهيثم الرشيد أبعدهم مما أدى إلى ضعف كبير في القطاع الرياضي،كما أنه استعان بفاقدي الخبرة) على حد قوله.

منوها الي ان الخسارة بمثابة درس للجماهير التي يجب أن تعمل على أزاحة سوداكال من النادي بالالتفاف حول الفريق في الفترة المقبلة والتعاون مع لجنة العضوية بدار النادي والتجديد تمهيدا لعقد جمعية عمومية لاجازة النظام الأساسي ومن ثم عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يلبي طموحات جماهير النادي.

واضاف اسد انهم في المكتب التنفيذي للمجلس مواصلون في عملهم في لجنة العضوية بدار النادي يوميا من الثالثة ظهرا وزاد” لاتستطيع قوة في الارض إيقافهم من العمل”

وأكد ان النظام الأساسي منحهم حق إدارة العضوية واستخراج إيصالات خاصة بالقطاع.

داعيا الجميع الي عدم الالتفات الى ما اسماها  هطرقات سوداكال” والتدافع لاكتساب العضوية وتجديدها.

ووصف تصريحات سوداكال بانها فرفرة مذبوح واضاف (ندعو سوداكال ان يحدثنا عن اموال الناي مدرب المريخ وكم ورد في الخزينة واين ذهبت بدلا من السؤال عن أموال تجديد العضوية)

واختتم اسد تصريحاته للمركز الإعلامي بقوله انهم زاهدون في اي عمل في النادي وكل همهم تسليم المريخ للقوي الأمين.

لمتابعة اخبارنا انضم الى مجموعاتنا في واتساب
تاق برس
error: Content is protected !!