تسلمتها رسميا.. التعليم العالي تعلن الطلاب المقبولين في الجامعات السودانية عبر مؤتمر صحفي وكشف طريقة الحصول على النتيجة

177

الخرطوم تاق برس- قالت بروفيسور انتصار الزين صغيرون وزيرة التعليم العالي في السودان اليوم الأربعاء ان إعلان  نتيجة القبول للدور الأول لمؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية والخاصة، سيتم يوم غد  الخميس.

وتسلمت وزيرة التعليم العالي نتيجة القبول للتعليم العالي من إدارة القبول وتقويم وتوثيق الشهادات.

وقالت ذلك لدى استقبالها بمكتبها على الشيخ مدير الإدارة العامة للقبول وتقويم َتوثيق الشهادات أن وزارتها تعد إحدى مؤسسات الدولة المنوط بها بناء الشخصية العلمية والإنسانية لقطاع عريض من الشباب سواء الجامعات أو المعاهد العليا.

مشيدة بجهد العاملين لإعلان النتيجة في وقت وجيز  مشيرة إلى أن الوزارة فى سعيها تحقيق أهدافها فى بناء شخصية سوية متكاملة وعصرية قادرة على أداء رسالتها فى المجتمع وتحمل مسؤولياتها تجاه​ وطنها، تتذرع بكل ما ينتجه العصر من إمكانات وقدرات ​علمية وتقنية، متمنية التوفيق لكل الطلاب المقبولين في مؤسسات التعليم العالي. 

 وأكد علي الشيخ السماني مدير عام إدارة القبول بالوزارة  على أن النتيجة ستكون متاحة للطلاب عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للقبول (www.admission.gov.sd) برقم الاستمارة او الاتصال برقم الاستجابة والدعم (2511) عقب نهاية النقل المباشر للمؤتمر الصحفي أو إرسال رسالة نصية من سوداني على الرقم 2511.

whatsapp
أخبار ذات صلة