الشرطة تكشف هوية قاتلي مدير محطة وقود(اويل انرجي) والمبلغ المنهوب وتعلن تفاصيل وملابسات القتل وتحذر

الخرطوم تاق برس- أعلنت شرطة ولاية الخرطوم الاحد، القبض على المتهمين بقتل مدير محطة وقود اويل انرجي بمنطقة السوق الشعبي، بأم درمان المواطن بشير عبد الله محمد.

وقالت الشرطة ان قاتلي مدير محطة اويل انيرجي بأمدرمان عمال يعملون مع المرحوم في المحطة وقد سجلوا اعترافا بذلك، تفاجأ المعتدون بالمرحوم بالمكتب حيث أصابوه بقطعة حديد أحدثت ارتجاجا في الرأس ، وقاموا بتكميمه، وفتح الخزنة بغرض السرقة عثروا على مبلغ لا يتعدى ال 100 الف جينه سوداني.

وقال  مدير شرطة ولاية الخرطوم  عيسي آدم خلال مؤتمر صحفي برئاسة شرطة ولاية الخرطوم ظهر اليوم  ان الشرطة تحركت فور تلقى البلاغ، ولأهمية الحدث كان هناك اهتمام من قيادات الشرطة في ولاية الخرطوم بعد ورود بلاغ يوم 19-3-2021  بالعثور على المرحوم بشير عبد الله مقتولا ومكمم الفم.

وقال الفريق عيسى أن كل مكونات  الشرطة خفت إلى مسرح الجريمة وتم تأمين الموقع بكل جوانبه وقمنا بالعمل والتحفظ على المتعلقات التي تركها الجناة.

وقال جمعنا المعلومات بدقة وتم متابعة مرتادي الاجرام وأصحاب السوابق وبعد التحري الدقيق تم الكشف عن أربعة متهمين واعترفوا بارتكاب الجريمة البشعة وكان الدافع هو السرقة حيث تفاجأوا بوجود القتيل بالداخل.

واشار مدير شرطة الخرطوم الى أن الجناة اصابوا الضحية بضربة بقطعة حديد احدثت إرتجاجا في  الرأس وإدخلوا قطعة من القماش في فم المرحوم وقاموا بفتح الخزنة وعثروا بداخلها على مبلغ لا يتعدى ال١٠٠ الف جنيه مؤكدا أنه من خلال التحري اتضح انهم عمال يعملون مع المرحوم في محطة الوقود وقد سجلوا اعترافا بذلك كما تم تتبع أثر الجريمة بواسطة الكلاب البوليسية

وحذر مدير شرطة الخرطوم ، الذين يرهبون المواطنين مؤكدا ان الاجهزة الامنية يقظة وتعمل ليل نهار من اجل امن  المواطن.

في الاثناء قال خالد مهدي المدير العام للشرطة  “نطمئن الشعب السوداني بأننا على العهد باقون وأن الشرطة ما زالت وستظل عينا ساهرة من أجل أمنهم وسلامتهم”.

وأشار في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم برئاسة شرطة ولاية الخرطوم إلى أن الشرطة حاضرة لأداء الواجب رغم الظروف وتؤدي واجبها المهم، مشيدا ببجنود وضباط قوات المباحث الذين قال إنهم يعملون في الخفاء، وبأفراد الشرطة بعد تمكنهم من إلقاء القبض على الجناة الذين قاموا بقتل مدير محطة “أويل إنيرجي” بأم درمان خلال 48 ساعة من الحادث، مؤكدا أن الشرطة حتى الآن لم تسجل بلاغا ضد مجهول منذ فترة ليست بالقصيرة.

لمتابعة اخبارنا انضم الى مجموعاتنا في واتساب
أخبار ذات صلة
تاق برس
error: Content is protected !!