تغريدة مبهمة من عضو لجنة إزالة التمكين صلاح مناع تثير تساؤلات وانتقادات

الخرطوم “تاق برس” –  أثارت تغريدة مقتضبة و مبهمة من عضو لجنة إزالة التمكين وتفكيك نظام الانقاذ صلاح مناع موجة من التساؤلات حول الجهة المقصودة، قال انها قدمت بيانات كاذبة ووقائع غير صحيحة على الجمعية العمومية لشركات المساهمة العامة.

وفي تغريدة على حسابه في تويتر كتب مناع ” عرض بيانات كاذبة وتقديم وقائع غير صحيحة وعرضها علي الجمعية العمومية لشركات المساهمة العامة وعرض أسعار غير حقيقية للأسهم والقيام بعمليات تداول صورية والتأثير على أسعار الأوراق المالية.

وأضاف “كل هذه الأفعال تعتبر جريمة ويعاقب مرتكبوها بالسجن لمدة لا تتجاوز ٣ سنوات أو بالغرامة”

وأثارت تغريدة مناع تساؤلات وانتقادات متابعي صفحته على توتير.

حيث وجه له البعض اتهامات وانتقادات بتصفية الحسابات وعدم الوضوح لكونه لم يسمي الجهة المقصودة، فيما انتقد آخرون صمته على بعض القضايا المهمة والحديث في قضايا اعتبروها انصرافية.

وطالبه البعض مناع بترك القضايا الانصرافية والتوضيح عن قضايا مهمة مثل تهريب اوكتاي التركي، وفساد الشركة السودانية للتعدين ومديرها مبارك اردول وعدد من القضايا الاخرى.

وطالبه آخرون بعدم التساهل اذا كان المقصود شركة زين للاتصالات التي يواجه مناع بلاغا في مواجهته دونته ضده باشانة السمعة.

وعلق أحد متابعي حساب مناع قائلا: اتكلم لينا عن معاش الناس الوضع في السودان لا يطاق ربنا بسألكم يوم القيامة عننا خلي التفشي والمعارك الشخصية كم من مظلوم برفع يدو كل يوم”.

وعلق اخر ” الحصل شنو في موضوع تهريب أوكتاي؟… الحصل شنو في موضوع مضاربة زين بالعملة؟… ما تهرب للأمام وتصنع معارك وهمية جديدة..

لمتابعة اخبارنا انضم الى مجموعاتنا في واتساب
أخبار ذات صلة
تاق برس
error: Content is protected !!