الاعلامية لمياء متوكل تكشف عن تراجع تلفزيون السودان عن اتفاق وتعتذر وتكشف التفاصيل

الخرطوم “تاق برس” – اعلنت الإعلامية لمياء متوكل الجمعة اعتذارها عن بث برنامج (بتوقيت القلب) عبر تلفزيون السودان القومي الممقرر بثه في شهر رمضان.

وكشفت لمياء في اعتذار عبر صفحتها على فيسبوك عن تراجع تلفيون السودان عن اتفاق مسبق معها حول البرنامج.

وقالت أنها تفاجأت  في اجتماع مع مدير التلفزيون ومدير البرامج علاء الدين الضي  و ايمان احمد دفع الله مدير المكتب التجاري بان البرنامج لن يبث كسهرة وسيبث عند السابعه مساءا ستبث منه عشرين حلقة فقط بدلا عن ٢٩ حلقة جرى تسجيلها وأشارت إلى أن البرنامج مرتبط برعاة ما دفعها للاعتذار عن بثه عبر تلفزيون السودان .

وفي ردها على وجهة البرنامج القادمة والقناة التي يبث عبرها قال لمياء (تاق برس) “انه للاسف لم يحدد بعد وانها سترى ذلك.

وكتبت لمياء على صفحتها على فيسبوك ..

اعتذار :-
بخصوص برنامج بتوقيت القلب هذا الموسم .
كما تعلمون فقد بث هذا البرنامج فى موسمه الثانى فى رمضان الماضى كسهرة ثانية الحادية عشر مساءا ، فى هذا العام وبعد الاتفاق مع ادارة التلفزيون قمنا بتسجيل 29 حلقة مع رموز سودانية فى مختلف المجالات ولكننا فوجئنا بالامس في اجتماعي مع المدير ومدير البرامج الاستاذ علاء الدين الضي والاستاذة ايمان دفع الله مدير المكتب التجاري بان البرنامج لن يبث كسهرة وسيبث عند السابعه مساءا ستبث منه عشرين حلقة فقط .

ولما كنا على التزام مع الرعاة وقبلهم المشاهد لم يكن امامنا من خيار سوى الاعتذار عن بث البرنامج فى التلفزيون القومى مع كامل احترامنا وتقديرنا وامتنانا لادارة البرامج بالتلفزيون وتقديراتها واخيرا شكري العظيم لاستاذي لقمان احمد لدعي وسندي فى مشواري ع شاشى تلفزيون السودان .
وكل عام وانتم بالف خير رمضان كريم عليكم جميعا.
محبتي لكم اجمعين.

وكانت لمياء متوكل استبقت البرنامج  الذي تستضيف فيه رموز المجتمع ، بترويج عبر صفحتها على فيسبوك

وكتبت لمياء

في موسمه الرمضاني الثالث ندلف ببرنامج (بتوقيت القلب)
في ثوبه الواعد الجديد ، تيمنا بعهد مابعد الثورة
وتبشيرا بحاضر ينفض عن بلادنا غبار السنين
ليحدثنا قولا وفعلا عن المستقبل.
انها شخصيات كدحت وثابرت فارتقت واصبحت علامات الضوءالتي يكمن في ايماضها وبريقها وحضورها الفاعل تكمن فرص نهضة سوداننا الجديد ..سودان الكرامة ودولة القانون .
انها أسماء يليق وَمنابرنا
أن يزهو ويفخر بنبوغهم وإعطائهم واريحيتهم
كل في مجاله …
سنشاهد ونستمتع لكل رصين ومبهر في مجالات الفكر والآداب والفنون والعلوم من كل انحاء السودان .
لاول مرة اعلام تطل تحكى قصة العطاء والانجاز فى الاعلام السودانى .
عن أصول التدريب في القوات المسلحة ثم مجالات إدارة الاعمال ثم السلم الاجتماعي وعلم البيطره والاثار
وعلم النفس والتخطيط الاستراتيجي والابتكار الانتاجى والاعلام والتشكيل والموسيقى والمسرح الخ هذه العلوم .
يتقدم هذه الكوكب المفكر الكبير دكتور حيدر ابراهيم وعالم النفس دكتور عبد القادر أحمد إسماعيل اول مدير طبيب لمصحه كوب عام 1993 , ولأول مرة نستمع لسعادة اللواء محمد وقيع الله مستشار قائد الكليه الحربيه خبير البيادة والضبط والربط الذي يعشق مهنته ستون عاما ونيف .ثم القانونية الضليعه فاطمه أبوالقاسم اول ناقدة لقانون الاحوال الشخصية مستعرضة هذا القانون .
كماتطل الرائده الفنانه التشكيلي كمالا ابراهيم
اسحق لتحدثنا عن رحلتها الطويله مع فنها الرفيع
نشاهد أيضا استاذ الموسيقي والعازف المتميز والباحث دكتور كمال يوسف ،ويطل علينا ايضا لاول مرة استاذ القانون الدولي دكتور البخاريعبد الله الجعلي متحدثا عن الراهن الحدودي مع
الجارة إثيوبيا وأزمة حدود السودان الشرقيه وفى مجال بناء السلم والسلام والتنمية يطل علينا ابن الجبال نور الانبياء ابو ريدة ودكتورة ساره حاح مضوى .
هكذا تتوالى الاسماء من خيرة نجباء بلادنا في رحلة
غنية ملهمة تدعم امالنا في أن نصل جميعا الى غد أفضل يضع شعبنا في تمام انسجام مع شعارات الثورة النبيله التي رفعت في ديسمبر وتم مهرها بعرقه ودمه وفى عوالم شبابنا يطل في عالم صنع الاستراتيجيات دكتور حسام النصري وفي الانتاج الابتكاري مهندس ايهاب عثمان وريادة الاعمال دكتورة الاء حمدتو ودكتورة لبنى صاحبة مؤسسه كيان وفي عوالم الصم هذه الشريحه المهمة تحدثنا الدكتورة نازك حيدر عن تجربتها وانجازاتها وفي مجال علم الاجتماع وتحليل السلوك الانسانى يتحفنا الدكتور ياسر موسي بحلقة ثمينه عن سلوكيات الجماهير ابان الثورات ونعرج الى عالم التراث لينضم الى هذه الكوكبه بروف اسماعيل الفحيل الخبير لدى اليونسكو في التراث الثقافي غير المادى ومدير بيت التراث والاثاري الضليع بروف ع الرحيم خبير الحائز ع جائزة درع الاثاريين العرب لعام 2020 .
يستمر فيض الجمال فتقدم الباحثة السياسية الاعلامية نجدة منصور تجربه اعتقالها 76 يوما بسجن التائبات ابان الحراك ، وفى مجال الجراحه قصص وحكايا للجراح عثمان ادريس وهو دافعا بوقته وجهده من اجل مهنته الجراحه .
في عالم الكتابة الابداعية يطل الشاعر والناشر صاحب دار مدارك للنشر والكاتب الشاب الفائز بجائزة الطيب صالح منجد باخوس والمفكر الباحث الناقد محمد ع الرحمن بوب ودكتورة امنه عباس البيطرية وفي عالم الازياء تطل علينا المصممة هبه عثمان وتضع الدرامية القديرة ناديه احمد بابكر لمسه رائعه تمثل وتحكى عن تجربة الجمال في عالم المسرح والدراما والاخراج .
في ساحات الملاعب الخضراء تحية لنجمة فريق التحدى ارجوان عصام وفي عالم ثقافة المستهلك يطل الدكتور ياسر ميرغنى متحدثا عن تجربته في المجال سنفصح لكم عنهم قريبا ..
اقول لكم ماكان لهذا الجهد أن يثمر ولا إبداع وشهامة فريق
البرنامج العامل المحترف بقيادة المخرج زهير حسن احمد تم التسجيل بدار مدارك للنشر غدا ساكتب عن هذا الفريق لولاه لما كان الموسم الثالث خرج الموسم بانتاج شركة كاريزما للانتاج الفنى تحايا لها وللجميلة منى خليفة .
هذا البرنامج ياتى برعاية المدير العام للهيئة القومية للاذاعه والتلفزيون الاستاذ لقمان احمد سندا قويا لنا متابعا ومشرفا الى ان خرج علنا نضيف لاهلنا في الداخل والخارج رسالة تليق بنا وبهم في رمضان لايفوتنى ان البرنامج خرج باشراف الزميل علاء الدين الضى مدير البرامج
نود ان نقول ان بالسودان شخصيات تعمل بمحبة وتحدى من اجل رسالتها ومن اجل هذه البلاد نقدم ملامح من سيرة العطاء علنا نقدم وعيا وبعضا من وفاء .
وكل عام وانتم بالف خير .
لمتابعة اخبارنا انضم الى مجموعاتنا في واتساب
أخبار ذات صلة
تاق برس
error: Content is protected !!