أزياء عسكرية وسلاح و اجهزة وعملات مزيفة في عملية مداهمة الشرطة الامنية منزل أجنبي بالخرطوم

الخرطوم تاق برس” قالت الشرطة السودانية، السبت، ان الإدارة العامة للشرطة الأمنية، قبضت على متهم أجنبي من دولة عربية يقيم بمنطقة الازهري ضبطت في حوزته ازياء عسكرية وسلاح كلاشنكوف وكميات كبيرة من العملات السودانية المزيفة.

وقالت الشرطة انها قبضت عليه وهو ينشط في توزيع العملات المحلية المزيفة من فئة 50جنيها بسوق الكلاكة جنوبي العاصمة الخرطوم.

وكشفت الشرطة ان الإدارة العامة للشرطة الأمنية (فرعية محلية جبل أولياء) تمكنت من توقيف متهم أجنبي الجنسية من رعايا دولة (عربية) ينشط في تزييف وتوزيع العملات الوطنية من فئة 50 جنيها بمنطقة سوق الكلاكلة اللفة جنوب الخرطوم.

وتشير تفاصيل البلاغ وفق متابعات (المكتب الصحفي للشرطة )عن ورود معلومات لإدارة العمليات بالشرطة الأمنية تفيد بأن هنالك أجنبي يمارس نشاط إجرامي غير مشروع ممثل في تزييف وتوزيع العملات السودانية، وذلك بمناطق متفرقة بمنطقة الكلاكلات.

واشارت المكتب الصحفي للشرطة انه تم توجيه إدارة الشرطة الامنية فرعية محلية جبل أولياء باتخاذ الإجراءات اللازمة للايقاع بالمشتبه به وأنهاء نشاطه الإجرامي والقبض عليه.

وتمكن فريق ميداني بقيادة ضابط من تحديد هوية المشتبه به والمناطق التي يرتادها ويزاول نشاطه الإجرامي فيها.

ونصب فريق الشرطة كمينًا محكمًا أسفر عن القبض عليه متلبسا وهو يزاول نشاطه المخالف للقانون في توزيع العملات المزيفة، وإقتياده لقسم الشرطة وإخضاعه للتحري.

وارشد في التحري عن مكان إقامته بمنطقة الأزهري جنوبي الخرطوم.

وقالت الشرطة انه بعد تفتيش مقر اقامته عثر على 3 اجهزة “اسكنر” ،وجهاز لابتوب واحد ،ومبلغ كبير من العملات الوطنية المزورة ، ومجموعة من الأزياء العسكرية ،وسلاح كلاشنكوف ،بالإضافة لعدد كبير من الإستمارات العسكرية.

واكدت الشرطة توقيف المتهم على ضوء هذه المعطيات واتخاذ اجراءات قانونية في مواجهته بقسم شرطة دائرة الاختصاص.

واشارت الى وضع المضبوطات معروضات في البلاغ توطئة لتقديمه للعدالة.

وامتدح المدير التنفيذي ومدير شرطة محلية جبل أولياء القوة الشرطية المنفذة، وقدم لهم حافزاً معنويا وماديا.

لمتابعة اخبارنا انضم الى مجموعاتنا في واتساب
أخبار ذات صلة
تاق برس
error: Content is protected !!