السودان : الشرطة تكشف حقيقة فيديو تهديدي بتصفية ضابط وتحرير سجين بالقوة وتقبض على مواطن

الخرطوم تاق برس – كشفت الشرطة السودانية الخميس، ملابسات وتفاصيل القبض على مواطن هدد عبر مقطع فيديو بتصفية مدير شرطة ولاية كسلا وزعمه تحرير سجين من إحدى الحراسات بالقوة.

وكذبت الشرطة في بيان ما رشح في الوسائط عبر تسجيل مصور لمواطن يهدد بتصفية مدير شرطة ولاية كسلا و كان ذلك وسط جمهرة من المواطنين وذكر بأنهم قاموا بإطلاق سراح مواطن عنوة من حراسات الشرطة.

وأوضح البيان ان قوات الشرطة مؤسسة قومية تعني بإنفاذ القانون ليست لديها أي عداءات أو خلافات مسبقه او لاحقه مع أي كيانات أو جهات أو أشخاص تحت أي ظرف

واكدت إلقاء القبض على المواطن صاحب فيديو التهديد واتخاذ الاجراءات القانونية في مواجهته بقسم شرطة دائرة الإختصاص بإشراف النيابه وسيقدم للقضاء

ونفت الشرطة في البيان صحة ما قاله  المواطن  في مقطع الفيديو عن  تحرير متهم من الحراسة واكدت مواجه من يرتكبه الإجراءات القانونية.

وأشارت إلى أن والمواطن المعني تم الافراج عنه بالضمانة .

وحذرت قوات الشرطة من أن أي محاولات للتهديد أو نشر مقاطع للترويع وإثارة البلبلة سيتم حسمها بشكل قاطع وفقا للإجراءات القانونية.

وهددت الشرطة بالتعامل بقوة القانون مع كل دعوة لنيل الحقوق بالقوة الجنائية أو أي محاولة لإرهاب سلطات إنفاذ القانون بالدولة.

لمتابعة اخبارنا انضم الى مجموعاتنا في واتساب

أخبار ذات صلة
تاق برس
error: Content is protected !!