وكالة السودان للأنباء تعتذر لجهاز المخابرات العامة

180

الخرطوم تاق برس- أعلنت وكالة السودان للأنباء، اعتذارها لجهاز الأمن والمخابرات العامة، بشان نشرها معلومة غير صحيحة تتعلق بالضابط المعتقل في قضايا فساد من قبل لجنة إزالة التمكين.

وكتبت الوكالة على صفحتها الرسمية: ( تعتذر وكالة السودان للأنباء عن الخطأ الذي أوردته في خبرها المنشور في صفحتها يوم 12-8-2021 والذي ذكرت فيه ان الفريق أمن ياسر حسن عثمان مدير الاستثمارات بجهاز المخابرات العامة في الخدمة حاليا، وهو ما يخالف الحقيقة حسب بيان الجهاز أعلاه وتعد بألا يتكرر مثل هذا الخطأ).

 

whatsapp
أخبار ذات صلة