تدخل فرنسي في قضية شباب سودانيين ضد شركة أمنية إماراتية
الخرطوم – (تاق برس)- كشفت الهيئة القانونية للسودانيين من ضحايا شركة “بلاك شيلد” الإماراتية، عن دفعها بمذكرةٍ لـ”الجنائية الدولية” بشأن تعرض 621″ شخصًا للخداع وإرسالهم للقتال كـ”مرتزقة بليبيا”.
وقال المستشار القانوني للضحايا، سليمان الجدي، بحسب صحيفة الحراك السياسي الصادرة اليوم الأربعاء، إن وفدًا إعلاميًا فرنسيًا فتح تحقيقًا مع الضحايا بالخرطوم، خلال الأسبوع الماضي للتقصي حول الحادثة.
وطبقًا للمتحدث باسم الضحايا عبد الإله محمد الذي تحدث لـ”الحراك السياسي”، فإن الجهات الرسمية لم تلتفت إلى قضيتهم، وأن الشركة الإماراتية انتهكت كل القوانين المعمول بها لشروط التعاقد.
