السودان: اقتحام مركز للشرطة ومقتل وإصابة (3) نظاميين برصاص متفلتين

النهود “تاق برس” اصدرت القوات المشتركة بيانا اليوم حول القبض على متهمين اثنين يحملان اسلحة نارية ماركة كلاشنكوف بمنطقة فوجا التابعة لمحلية النهود .

وقال بيان للقوات المشتركة إنه توفرت معلومات لدى القوات المشتركة بقسم شرطة فوجا بمحلية النهود اليوم تفيد بوجود عربة تحمل سلاح بمنطقة ام دريسايا .

تحركت القوة وتم القبض علي متهمين اثنين وبحوزتهما عدد 2 بندقية كلاشنكوف .

أثناء تحرك القوة تم إعتراضهم من قبل مسلحين بعدد 10 عربات مسلحة وتبادلوا إطلاق النار مع القوة ومن ثم هرب المتهمون وتعرضت عربات القوات المسلحة لتلف بسيط وعادت القوة الى القسم.

وفي وقت لاحق قامت مجموعة تقدر بعدد 150 شخصا بمداهمة القسم وإطلاق أعيرة نارية على القوة أدت لاستشهاد اثنين من قوات الشرطة هما كل من الرقيب شرطة ياسر حامد، والعريف شرطة محمد سليمان محمد وإصابة الملازم اول هشام التاج عبد الله رئيس القسم والضابط الإداري للمحلية وإتلاف مباني القسم والمحلية، كما إعتدوا على سوق فوجا وطواحين الذهب بغرض النهب .

تحصلت الأجهزة الامنية على معلومات عن الجناة وتم تحريك قوة مشتركة من القوات المسلحة والشرطة والدعم السريع من محلية النهود للقبض على الجناة والمتفلتين وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بدائرة الإختصاص.

لمتابعة اخبارنا انضم الى مجموعاتنا في واتساب

أخبار ذات صلة
تاق برس
error: Content is protected !!