حزب الأمة القومي يعلن عن لجنة لرأب الصدع بين المدنيين والعسكريين ويحذر من الانزلاق في براثن الفتن

33

الخرطوم- (تاق برس)- أعلن حزب الأمة القومي، تكليف لجنة للتواصل مع الأطراف المعنية “مدنيين وعسكريين” للاتفاق على العمل المشترك وفق مرجعية الوثيقة الدستورية وباحترام بعضنا البعض والتناصح في خدمة هذا الشعب العظيم والذي عاني كثيرا ، وقال إن اللجنة ستستعين بمقترحات الحزب حول مواثيق الشرف للعسكريين والقوى الوطنية الأخرى التي ضمنت في مصفوفة الخلاص الوطني.

 

وأبدى المكتب السياسي للحزب أسفه لما بدر من مناوشات كلامية بين الشركاء العسكريين والمدنيين، وأكد أن البديل للحوار والتراضي خلال فترة الانتقال هو الانزلاق في براثن الفتن وهذا ما لا نرضاه جميعا لشعبنا الذي قاد التغيير حالما بواقع أفضل مما أبتلي به في عهد الإنقاذ الأغبر.

 

وقال بيان للمكتب السياسي: نناشد زملاءنا في القوى السياسية الموقعة على الإعلان السياسي بقاعة الصداقة التواصل الجاد مع رفقائهم من قوى الثورة لضمان وحدة الصف المدني دون وصاية من أحد وبالتوافق التام لإكمال ما تبقى من المرحلة الانتقالية.

 

وأشاد المكتب السياسي بيقظة المخلصين من  القوات المسلحة في كشف مخطط الانقلاب كما يشيد بتصديهم لحماية التراب السوداني ويرسل صادق التعازي لأسر أبنائنا شهداء الواجب من جهاز المخابرات العامة في تعقبهم لخلية الإرهابيين وأعداء السلم المجتمعي بحي جبرة جنوب الخرطوم .

whatsapp
أخبار ذات صلة