تخريب خطوط السكة الحديد بنهر النيل وانحراف قطار عن مساره

265

الخرطوم “تاق برس” كشفت اللجنة العليا لدعم المدنية والانتقال الديمقراطي بنهر النيل عن تعرض قضيب القطار لتخريب بهدف تعطيل القطار الذي ستسيره ولاية نهر النيل لدعم مليونية 30 سبتمبر لافتة إلى أن هذا التخريب الإرهابي أسفر عن خروج قطار البضاعة من مساره .
وقالت اللجنة  في بيان اليوم كلكم تعلمون أن ولاية نهرالنيل سوف تسير قطار اليوم الخميس 30 سبتمبر في تمام الساعه الثامنة، وقد حضرنا كثوار إلى محطة السكة الحديد في الوقت المعلوم وتفاجأت اللجنة والثوار بأن هنالك تخريب قد تم لقضيب القطار وأسفر هذا التخريب عن خروج قطار البضاعة عن مساره.
وأكد البيان أن هذا التخريب الممنهج دليل قاطع على أن ثورة ديسمبر في خطر وأن عناصر نظام الإنقاذ الإجرامي والإرهابي لن تتوانى عن أي فعل حتى لو أدى إلى فناء شعبنا باكمله مقابل السلطة والكراسي.
وحملت اللجنة النظام السابق المسؤولية الكاملة وادانت في الوقت ذاته  تقاعس القوات النظامية عن القيام بمهامها التي أوكلت إليها.
وبشرت اللجنة التروس بأنهم اصحاب ركوب الرأس وأنهم سيصلون هناك إلى ثوار الصافية وبري والخرطوم وبحري وأم درمان مهما كلف الأمر في سبيل حماية ثورة ديسمبر المجيدة. وأضافت قادمون إلى الخرطوم ولو تطلب ذلك السير على الأقدام.

whatsapp
أخبار ذات صلة