جهاز المخابرات السوداني يعلن مقتل 4 إرهابيين وجندي بالجيش واعتقال آخرين وإصابة 4 في اشتباكات لمداهمة خلية إرهابية (بجبرة)

262

الخرطوم تاق برس- أعلن جهاز المخابرات العامة بالسودان عن تمكن قوات مشتركة من  مداهمة موقع خلية إرهابية جنوب العاصمة الخرطوم أسفرت عن مقتل 4 إرهابيين واعتقال 4 آخرين ومقتل جندي بالجيش وإصابة 4 آخرين.

وأوضح بيان صحفي صادر عن جهاز المخابرات العامة ” أن القوات المشتركة قامت ظهر (الاثنين) بمداهمة موقعين بمنطقة جبرة (جنوب الخرطوم) لخلية تابعة لتنظيم داعش”.

وأضاف البيان “أسفرت العملية عن مقتل 4 من الخلية الإرهابية والقبض على اثنين بالموقع الأول مربع 15 داخل شقة، والقبض على 2 من العناصر الإرهابية بالموقع الثاني مربع 18”.

وأعلن الجهاز في بيانه “استشهاد ضابط صف من القوات الخاصة بالجيش السوداني وإصابة ضابط وضابط صف من جهاز المخابرات، إضافة لضابط صف من الشرطة”.

واعلن جهاز المخابرات انتهاء العملية الأمنية بتمكن قوات الأمن السودانية من القبض على مجموعة من العناصر الإرهابية، بينهم أجانب حاولت الفرار من منطقة جبرة جنوب العاصمة السودانية.

وحاصرت قوات أمنية سودانية موقعا تتحصن داخله خلية إرهابية وسط حى سكنى جنوبى العاصمة السودانية الخرطوم.

وتبادلت قوات الأمن إطلاق النار الكثيف لبضع ساعات مع المجموعة الإرهابية التي تحصنت في سطح إحدى البنايات في منطقة (جبرة)

وقال البيان إن الخلية الإرهابية أطلقت أعيرة نارية كثيفة في مواجهة القوات المشتركة من أسلحة متنوعة شملت الكلاشات والرشاشات وقنابل القرنوف والآربجي وقنابل يدوية.

وأشار البيان إلى قيام القوات المشتركة بإغلاق المنافذ والطرق المؤدية إلى موقع المجموعة الإرهابية في حي جبرة.

ونفذت قوات مشتركة، ليل الأحد، عملية مداهمة لموقعين في أم درمان قبضت خلالها على 8 عناصر إرهابية أجنبية.

whatsapp
أخبار ذات صلة