أسامة سعيد يفتح النار على مبارك الفاضل: يستوجب طردك فورًا من الشرق

607

الخرطوم- (تاق برس)- كتب أسامة سعيد القيادي بمسار الشرق تحت عنوان “مبارك الفاشل يدق جرس المزاد في سنكات”، على خلفية زيارة قام بها الأخير إلى سنكات ومخاطبة انصار الناظر محمد الأمين ترك.

 

“الا اونا الا دو علينا جاي”

 

بلا حياء ولا خجل  يعتلي مبارك الفاضل مسرح العبث متسلحًا بكل ادوات النصب والاحتيال ممسكًا بجرس المزاد ليدلل علي قضية شرق السودان  بغرض إثارة الفتنة .

مبارك الفاشل عندما كان وزيرا في النظام البائد لم نسمع له كلمة واحدة لصالح قضية الشرق التي بنضالنا جعلناها في صدارة المشهد والان نعمل مع كل المخلصين رغم المهددات لتحويلها لفرصة نزيل بها التهميش السياسي و الاقتصادي و الاجتماعي والثقافي الذي لحق بكل اهل الشرق.

ينعتني الفاشل بأني لاجئ في أوروبا وكأنها سبه ومنقصة !

افتخر بأني كنت لاجئ وذلك بسبب مناهضتي للنظام البائد الذي صارعته وهزمته مع زملائي ورفاقي  داخل أروقة مجلس حقوق الانسان في جنيف و جعلناه يقبع في الجند الرابع من ميثاق حقوق الانسان للدول الأكثر انتهاكا لحقوق الانسان ردحًا من الزمن و ساهمت مع زملائي ورفاقي  في نداء السودان و الجبهة الثورية في ثورة ديسمبر المجيدة التي اقتلعت نظامكم البائد الذي تحاول إعادته بمزايدات رخيصة بقضية عادله .

كما افتخر بأني ورفاقي بنضالنا المستحق انتزعنا مسار لقضية شرق السودان ووقعنا اتفاقا اتى بمكتسبات ضخمة لكل شعب شرق السودان ليس فيه تمييز او إقصاء لأحد ، غمزك ولمزك لمكون البني عامر  العريق في شرق السودان صاحب الاسهام البارز في تاريخ السودان باللاجئين هي بلبصه سياسية وهذه مهنتك التي تجيدها وكنت تتملق  بها بكري حسن صالح ولم يزيدك ذلك إلا فشلا علي فشل وطردك من امام اعتصام القيادة العامة يستوجب الان طردك فورًا من شرق السودان درءً للفتنة التي تسوق لها بدون حياء او ضمير.

 

whatsapp
أخبار ذات صلة