الدفعة الثانية من مصابي الثورة السودانية تغادر الى القاهرة لتلقي العلاج

248

الخرطوم “تاق برس” – قال مكتب الناطق الرسمي للقوات المسلحة السودانية، غادرت مساء اليوم الجمعة الدفعة الثانية لمصابي ثورة ديسمبر المجيدة متوجهة الى العاصمة المصرية القاهرة لتلقي العلاج في إطار مبادرة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان.

واشار بيان للاعلام العسكري ان البرهان استجاب الى نداءاتهم بعد أن فشلت كل محاولاتهم بالعلاج من قبل اللجان التي كونها مجلس الوزراء السابق .
واشار البيان الى ان الدفعة الأولى من مصابي ثورة ديسمبر غادرت الى القاهرة في الرابع و العشرين من أكتوبر الماضي وفور وصولهم تم استقبالهم رسميا من قبل القنصل العسكري بسفارة السودان بالقاهرة و إشرافه على جميع الترتيبات اللازمة .
من جانبهم تحدث عدد من المصابيين المغادرين اليوم عن تقديرهم و امتنانهم للقائد العام للقوات المسلحة لسرعة استجابته و تبنيه من خلال مبادرته بالرعايه الكامله و الشامله لهم في كل مراحل العلاج
كما دعا المتحدث باسم المجموعة الثانيه المغادرة اليوم كل زملاءه من الثوار و الكنداكات من مصابي ثورة ديسمبر الاتصال باللجنة التي كونها القائد العام للقوات المسلحة بالقيادة العامة لاستقبال كل المصابين لتكملة إجراءات علاجهم بالداخل و الخارج.

whatsapp
أخبار ذات صلة