المريخ السوداني يكشف عن 4 قرارات مهمة بشأن مباراته مع صن داونز

372

الخرطوم – (تاق برس) – أمن نادي المريخ السوداني على خوض مباراته أمام صن داونز الجنوب إفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة، فيما تم التأمين على أداء مباراة الرد مع الأهلي القاهري بجنوب إفريقيا؛ ورفض مجلس المريخ اللعب أمام الأهلي القاهري بملعبه في مصر.

 

التأم السبت؛ مجلس المريخ لبحث عديد من الملفات المدرجة على طاولته؛ وأكد المجلس على حصانة قراراته وسيادة صوت الأغلبية، وتحمّل كلّ أعضاء المجلس مسؤوليات ما يصدر من قرارات.

وأمن مجلس المريخ على إقامة النفرة الجماهيرية الأولى الخاصة بجماهير وقروبات المريخ في الثامن عشر من الشهر الجاري بالاستاد، وقرر المجلس قيام نفرة أخرى بقاعة الصداقة خاصة بالأقطاب، ورجال الأعمال، والمؤسسات.

 

وأسند المجلس رئاسة بعثة المريخ لمباراة صنداونز الجنوب أفريقي المقامة بالقاهرة لمتوكل صالح ، على أن تكون تابيتا بطرس نائبًا لرئيس البعثة.

وأسند المجلس رئاسة بعثة المريخ لمباراة الهلال التي ستقام على ملعب السلام بالقاهرة إلى رئيس القطاع الثقافي والإجتماعي هيثم كابو، وأن يكون رئيس قطاع الشباب منير نبيل نائبًا له.

 

وتم التأكيد على قرار المجلس السابق، بإسناد رئاسة بعثة المريخ لمباراة الأهلي القاهري إلى نور الدين، على أن يكون عضو المجلس جعفر سنادة نائبًا لرئيس البعثة، ورئاسة بعثة المريخ لمباراة صنداونز بجنوب أفريقيا للنائب الأوّل لرئيس مجلس الإدارة محمد سيد أحمد الجكومي، على أن يكون خالد زروق نائبًا له.

whatsapp
أخبار ذات صلة