قرارات إدارية تفجر الأوضاع داخل نادي المريخ

625

الخرطوم – تاق برس- انفجرت الأوضاع الإدارية داخل نادي المريخ على نحو غير مسبوق، وذلك عقب تمسك رئيس النادي حازم مصطفى بقراره السابق المتعلق بأداء مباراة الفريق أمام الأهلي في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات باستاد السلام بدولة مصر.

وبالرغم من الخطوات والمخاطبات التي تمّت بين المريخ بقيادة محمد سيد أحمد الجاكومي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل تحويل المباراة إلى الخرطوم، إلا أن المدير العام للنادي مهند كمال قام بخطوة سريعة وهي مُخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل التأكيد على تمسُّك المريخ بأداء الفريق لمباراته أمام الأهلي في مصر وعدم اعتماد أيِّ خطابات لا تحمل توقيعه، طبقا لصحيفة السوداني.

وزاد المدير العام بالتأكيد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بأنه ينفذ قرارات مجلس الإدارة وان الخطوة التي قام بها متفق عليها، وأشار إلى أن الأعضاء الذين يريدون تحويل المباراة إلى الخرطوم معينون وليسوا منتخبين على حد زعمه.

ورد نائب رئيس النادي محمد سيد أحمد، على الخطوة باتخاذ قرار رسمي بإيقاف المدير العام للنادي بسبب عدم تنفيذه لقرارات مجلس إدارة النادي، ومخاطبة الجهات ذات الصلة، وأبرزها الاتحاد الأفريقي لعدم التعامل معه في أي ملفات رياضية تتعلّق بالنادي.

 

whatsapp
أخبار ذات صلة