الهلال السوداني يعلن في بيان رسمي رفضه اقامة مباراة المريخ والاهلي المصري على ملعب الجوهرة الزرقاء

366

الخرطوم “تاق برس” – أعلن نادي الهلال السوداني الثلاثاء في بيان رسمي،، مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، لرفض إقامة مباراة المريخ السوداني والأهلي المصري، على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وقال النادي في بيان رسمي “طالعنا في عدد من الوسائط الاعلامية ان الهلال وافق لنادي المريخ اداء مباراته ضد الاهلي القاهري باستاد الهلال
واضاف البيان ” تؤكد اللجنة التسييرية انها غير معنية باي خطاب صدر من المريخ ولم نوافق على ان يلعب نادي المريخ اي مباراة باستاد الهلال

كان مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قال ليلا كورة، إن المريخ طلب نقل مباراته أمام الأهلي للسودان، فيما يتم تحديد الموعد والوقت لاحقا، قبل أن يخاطب مهند كمال نور المدير العام لنادي المريخ السوداني، الكاف، بإيقاف أي إجراء يخص تحويل المباراة من ستاد السلام إلى ملعب الجوهرة..

وقال النادي في بيان على حسابه على تويتر رصده محرر “تاق برس” ” ظل ديدن الهلال مد جسور التعاون والاحترام المتبادل مع كل الاندية السودانية ولا سيما نادي المريخ باعتباره يمثل القطب الثاني للقمة السودانية.
واضاف البيان ” سبق وان تقدم نادي المريخ بطلب للجنة التسييرية بنادي الهلال في بداية دوري المجموعات لبلعب مباراته الافريقية باستاذ الهال وباسرع ما يكون وافقنا للمريخ الداء مباراته واولها مباراة صن داونز الاولى باستاد الهلال وفقق شروط قطاع الاستثمار وصدرت التوجيهات بإعداد وتهيئة الملعب ليكون بحلة زاهية.

الهلال السوداني يعلن في بيان رسمي رفضه اقامة مباراة المريخ والاهلي المصري على ملعب الجوهرة الزرقاء

 

وزاد اللبيان ” لكن فوجئنا بنقل مباراة نادي المريخ لتلعب على استاد السلام بالقاهرة بما فيها مباراة الهلال دون اخطار او اعتذار لنادي الهلال
لكل ذلك تؤكد اللجنة التسييرية انها غير معنية باي خطاب صدر من المريخ ولم نوافق على ان يلعب نادي المريخ اي مباراة باستاد الهلال.

وتضم المجموعة الأولى صنداونز المتصدر برصيد 7 نقاط، يليه الأهلي والمريخ ولكلا منهما 4 نقاط، ثم الهلال في ذيل المجموعة بنقطة وحيدة.

ويلتقي الأهلي في الجولة المقبلة أمام صنداونز، فيما يواجه المريخ نظيره الهلال، قبل صدام الأهلي والمريخ في الجولة الخامسة.

whatsapp
أخبار ذات صلة