الهلال يبتعد من الصدارة ويتخطى الاهلي الخرطوم

869

الخرطوم “تاق برس” – ابتعد الهلال من الصدارة، وجعل مسافة كبيرة بينه وبين الوصيف بفوزه على الأهلي الخرطوم بهدف دون مقابل، في المباراة المعادة بين الفريقين، اليوم السبت باستاد جبل اولياء ببطولة الدوري السوداني الممتاز بحسب حساب نادي الهلال على تويتر وفيسبوك.

وشهدت المباراة اكثر من تبديل لفريق الهلال بدخول حسين النور وخروج موفق صديق بجانب دخول عثمان مختار “ميسي” وخروج وليد الشعلة بعد ان وضع فريقه في المقدمة باحراز هدف المباراة الوحيد في نهاية الشوط الثاني بعد ان سيطر التعادل السلبي على الشوط الاول للمباراة.

واجرى مدرب الهلال تبديل اضطراري بخروج صلاح عادل ودخول والي الدين خضر بداية الشوط الاول للقاء.

وتخطى الهلال الاهلي الخرطوم ورفع بهذه النتيجة رصيده إلى”45″ نقطة، مقابل 39 نقطة لغريمه المريخ.

وأحرز هدف اللقاء اللاعب وليد الشعلة في الدقيقة 79 من عمر اللقاء ، ليحصد فريقه العلامة الكاملة، فيما توقف الأهلي الخرطوم في”26″ نقطة.
وبدأ الهلال، المواجهة بشن هجمات خطيرة، أبرزها فرصة ياسر مزمل من الكرة التي سددها ولامست العارضة، بينما سدد محمد عبد الرحمن كرة خطيرة بمحازاة القائم.

الهلال يبتعد من الصدارة ويتخطى الاهلي الخرطوم

ورد الأهلي على الهلال في الدقيقة (41)، من مخالفة سددها السموأل ميرغني، ارتدت من العارضة، لكن محمد عباس كان المتابع للكرة المرتدة سددها بعيدا عن المرمى الخالي.
وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي الخرطوم، نديته الشديدة للهلال، الذي نجح تدريجيا في فرض إيقاعه بتألق كل من الجناح السريع ياسر مزمل، والنيجيري عابدول أجاجون، حتى نجح الفريق في إحراز هدفه من كرة عكسها زاحفة داخل الصندوق، فشل قلب دفاع الأهلي عمار سفاري في تشتيها فتابعها وليد الشعلة وسددها قوية وزاحفة في المرمى.
وضاعت بعد ذلك عدة فرص مؤكدة للهلال لكل من محمد عبد الرحمن، ووليد الشعلة، اللذين سددا في مواجهة الحارس أحمد عبد العظيم في (84، 85).
وفي الدقيقة (88) تصدى الحارس أحمد عبد العظيم بأعجوبة كرة مررها صانع الألعاب الأيسر البديل لمحمد عبد الرحمن على رأس الست ياردات، لكن الحارس صدها بقدميه.

whatsapp
أخبار ذات صلة