بلاغ ضد شركة شريان الشمال بنهر النيل

829

الدامر- حسن حميدة- سلم مواطنو قرية الدريرة بالريف الجنوبي لمحلية المتمة والي ولاية نهر النيل محمد البدوي مذكرة احتجاج ضد شركة شريان الشمال بخصوص تباطؤ الأخيرة في توصيل كهرباء محطة مياه القرية.

 

وأوضح المواطنون في المذكرة المزيلة بختم لجنة التنمية والخدمات والتي سلمها نيابة عنهم رئيس اللجنة حسن أحمد والصحفي حسن حميدة الأربعاء الماضي لسكرتارية الوالي الذي كان في جولة خارجية، أوضحوا أن عطاء تنفيذ كهرباء محطة مياه القرية رسى على الشركة منذ نحو عامين وأنهم سلكوا كل طرق المطالبة مع محلية المتمة حيث نبه مسؤولو المحلية الشركة لضرورة تنفيذ كهرباء المحطة لكن دون فائدة.

وبحسب مواطنو القرية فقد ظل مسؤول الشركة بالمتمة (هيثم) يبذل الوعود ببدء العمل دون تنفيذ بينما ظل المدير العام للشركة المهندس عادل  لا يرد على مكالمات أهل القرية بالخصوص.

واستعجل مواطنو القرية والي نهر النيل بتوجيه سلطات المحلية لامر شركة شريان الشمال لتنفيذ محطة كهرباء قرية الدريرة بصورة عاجلة، و مشيرين إلى أن مبالغ توفير الجاز منذ عام ٢٠٠٩م قد ارهقتهم في ظل الظروف الضاغطة بجانب اعطال وابور المحطة أحيانا والتي تتركهم في بحث دائم عن المياه من مسافات بعيدة.

whatsapp
أخبار ذات صلة