الجبهة الثورية السودانية تدعو حاكم النيل الأزرق إلى فرض هيبة الدولة وحماية المواطنين

648

الخرطوم – تاق برس – دعت الجبهة الثورية السودانية حاكم النيل الازرق أحمد العمدة لإعمال سلطة القانون و فرض هيبة الدولة و حماية المواطنيين؛ وادانت الثورية بأسف احداث العنف و الاقتتال الاهلي الذي وقع بين بعض المكونات الاهلية بالنيل الازرق و خلف عدد ليس بالقليل من القتلى و الجرحى.

وناشدت الثورية في بيان رجالات الإدارة الاهلية بالنيل الازرق للتدخل لوقف الاقتتال و العمل على تسوية النزاعات و الخلافات بالحكمة و بعيدا عن العنف.

whatsapp
أخبار ذات صلة