رجال أعمال يلتقون البرهان ويطلقون مبادرة بشأن متضرري السيول والأمطار

806

الخرطوم – تاق برس – أعلن رجال أعمال سودانيين؛ إطلاق مبادرة لدعم متضرري السيول والأمطار في كافة ولايات البلاد؛ عقب لقاء جمعهم اليوم السبت، مع رئيس مجلس السيادة السوداني عبدالفتاح البرهان.

وكشف هشام السوباط رئيس إتحاد أصحاب العمل السوداني في تصريح صحفي؛ عن تكوين لجنة تنفيذية للإشراف على الدعم والمساعدات.

تلتقى البرهان اليوم؛ وفد من رجال الأعمال السودانيين والقطاع الخاص. و تطرق اللقاء للأضرار التي تسببت فيها السيول والأمطار في عدد من الولايات ومعاناة المواطنين جراء هذه الكارثة.

وأعرب البرهان خلال اللقاء عن شكره وتقديره لرجال الأعمال السودانيين على دعمهم ومساهماتهم المقدرة في مساعدة المتأثرين من السيول والأمطار في مختلف الولايات.
وأشاد بأعمالهم الوطنية الجليلة التي ظلوا يقدمونها دون من أو أذى؛ وأشار إلى سرعة إستجابتهم لنداء الوطن والوقوف بجانب المواطنين المتأثرين لمواجهة هذه المحنة.
و قال رجل الأعمال معاوية البرير؛ إن اللقاء جاء إستجابة لدعوة رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة وذلك في إطار إستنهاض همم القطاع الخاص للوقوف بجانب المتأثرين بالسيول والأمطار.

وأشار إلى حجم الأضرار الكبيرة التي خلفتها هذه الكارثة وأثرها على المواطنين؛ ودعا إلى ضرورة تكامل الأدوار بين الجهد الوطني والخارجي لتقديم المساعدات اللازمة للمتضررين.

أخبار ذات صلة