اتحاد الكرة السوداني يشهد لصالح نادي مصري ضد المريخ في قضية سيف تيري

646

الخرطوم – تاق برس – أورد سبورتاق تفاصيل مثيرة بشأن قضية اللاعب “سيف تيري” قبل جلسة الاستماع المحدد لها من قبل محكمة التحكيم الرياضية “كاس” الثلاثاء المقبل “23 أغسطس 2022”.

 

وبحسب ما ورد فإن نادي فاركو المصري، الذي تقدم في وقت سابق بشكوى ضد المريخ والإتحاد السوداني لمحكمة “كاس”، قدم في قائمة شهوده لجلسة الاستماع، اسم مسئول السيستم بالإتحاد السوداني لكرة القدم والموظف التابع للجنة أوضاع اللاعبين بالإتحاد السوداني “سامي جديد”.

 

وبحسب المستندات التي تحصل عليها “سبورتاق”، فإن الافادة التي قدمها نادي فاركو المصري لمحكمة التحكيم الرياضية الخاصة بمسئول السيستم بالإتحاد السوداني لكرة القدم والتابع للجنة أوضاع اللاعبين بالإتحاد السوداني، جاءت في صالح النادي المصري “فاركو” ضد النادي السوداني “المريخ”.

حيث أكد “سامي جديد” في الإفادة التي ارسلها نادي فاركو لمحكمة”كاس” صحة الإجراءات التي اتبعها النادي المصري، وأشار لأن عقد “سيف تيري” الجديد مع المريخ مخالف للوائح أوضاع وانتقالات اللاعبين السودانية، وبالتالي لا يترتب عليه أي نتائج وأن العقد لم يعتمد من قبل لجنة أوضاع اللاعبين وبالتالي يعتبر عقد باطل.

وبحسب ما المستندات فإن المادة التي تطرق لها رئيس لجنة أوضاع اللاعبين “معتصم عبدالسلام” “42/ 2” والتي استند عليها في الافتاء ببطلان عقد “الصيني” مع المريخ، كانت حاضرة أيضا في افادة الموظف التابع للجنة أوضاع اللاعبين والمسئول عن السيستم بالإتحاد السوداني لكرة القدم التي افتى من خلالها ببطلان عقد “تيري” مع المريخ.

أخبار ذات صلة