منتخب السودان “المدرسي” يخسر أمام ساحل العاج ويودع البطولة
متابعات تاق برس- خسر منتخب السودان المدرسي لكرة القدم، السبت، مباراته أمام ساحل العاج بأربعة أهداف مقابل هدف.
وبذا يكون منتخب السودان قد خرج من سباق البطولة المدرسية الأفريقية الأولى والتي استضافتها دولة الجزائر.
وكان منتخب السودان قد تأهل إلى دور الأربعة في البطولة على حساب منتخب نيجيريا.
