كرواتيا تفوز وبنما تودع المونديال في ليلة مودريتش التاريخية

88

متابعات تاق برس – أبقى منتخب كرواتيا على آماله في كأس العالم 2026، بعدما حقق فوزاً ثميناً بنتيجة 1-0 على بنما في تورونتو، ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة (12).

بينما ودع منتخب بنما البطولة رسمياً، بعدما أصبح سادس منتخب في تاريخ كأس العالم يخسر أول خمس مباريات له في النهائيات.

فمن هجمة بدأت من الجهة اليمنى، تبادل جوسيب ستانيشيتش وماركو باشاليتش الكرة قبل أن يرسل الأول عرضية داخل المنطقة، أخطأ موسكيرا في التعامل معها، لتصل إلى بوديمير الذي أودعها الشباك بسهولة عند القائم البعيد.

وفي مباراته الدولية رقم 200، غادر لوكا مودريتش أرض الملعب قبل تسع دقائق من النهاية وسط تحية الجماهير، فيما نجح زملاؤه في الحفاظ على التقدم حتى صافرة النهاية، ليتم الاحتفاء بالنجم المخضرم بطريقة مميزة وحمله على الأعناق بعد ختام اللقاء، علما بأنه تم تكريمه أيضا قبل البداية.

وبهذه النتيجة، سيلعب منتخب بنما مباراته الأخيرة أمام إنجلترا من أجل حفظ ماء الوجه، مع فرصة للثأر من الهزيمة القاسية 6-1 التي تعرض لها أمام “الأسود الثلاثة” في مونديال 2018، بينما ستواجه كرواتيا منتخب غانا في مواجهة حاسمة على بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

whatsapp
أخبار ذات صلة