سلطات الخرطوم تزيل 3580موقعًا مهددًا أمنيًا وأوكار جريمة وسلب ونهب
الخرطوم – تاق برس – نفذ جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم حملة إزالة للتعديات العشوائية بمحلية ام درمان، بمربع 27 ابو سعد و52 الصالحين، شملت 3580 تعديا عبارة عن غرف وحمامات واسوار وغيرها بمشاركة كل القوات النظامية المختلفة والنيابة وموظفي المساحة وجهاز حماية الأراضي وازالة المخالفات فرع محلية ام درمان.
وقال إعلام حكومة ولاية الخرطوم انها عشوائيات مزمنة وبها مهددات أمنية كثيرة ويكثر فيها السلب والنهب وهي احد أوكار الجريمة، وتعتبر امتدادا لعشوائي مربع 58 جون مديد.
إلى ذلك قال مدير عام جهاز حماية الأراضي وازالة المخالفات بولاية الخرطوم عبد العزيز عبدالله احمد أن هذه العشوائيات تمت ازالتها حسب القرار 153 الصادر من مجلس السيادة وأكد ترحيب المواطنين بالازالة لأن بها مهددات أمنية واضاف قائلا “سوف يتم تسليم كل المستحقين”.
